قبيلة زعبنوت تجدد دعمها لقوات التحالف والشرعية

الخميس 27 ديسمبر 2018 18:54:25
 " قبيلة زعبنوت " تجدد دعمها لقوات التحالف والشرعية

أكدت قبيلة زعبنوت أنها لم تدعو إلى إقامة أي اعتصام أو تطلب ذلك في إي مكان بمديرية شحن ، في إشارة منها إلى تكذيب ودحض ما يروج له البعض في محاولة بائسة لاستمالة أبناء القبيلة لمشاريعهم الفوضوية.
وقالت قبيلة زعبنوت في بيان لها أصدرته اليوم - ذُيل بأسماء وتوقعات عدد من شيوخها ووجهائها ورموزها الاجتماعية والقيادية - إنها تستنكر نية ما يسمى بلجنة الاعتصام إقامة اعتصام بالمديرية معلنةً رفضها القاطع لهذا الفعل جملة وتفصيلاً .
وطالبت بعدم إقامة أي اعتصام على نطاقها الجغرافي والاستجابة لذلك احتراماً للأعراف والتقاليد القبلية.
وجددت قبيلة زعبنوت والسلطة المحلية بمديرية شحن في بيانها موقفها الثابت الداعم للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، ونبذها لمظاهر السلبية الخارجة عن السلم الاجتماعي والنظام والقانون التي تقود إلى الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار.
وأوضح البيان بأن قبيلة زعبنوت كانت ولازالت وستظل إلى جانب المجتمع المهري باعتبارها جزء لا يتجزأ منه وتدعو إلى الخير والتنمية والصلاح ووحدة الصف وليس إلى شقه وإثارة الفتن والنأي بالمهرة عن الصراعات السياسية والحزبية والحفاظ على تماسك النسيج الاجتماعي المهري والثوابت والأعراف القبلية كصمام أمان.