اجتماع تشاوري للمجلس الأهلي التنموي بمدينة بتعز

الجمعة 28 ديسمبر 2018 02:54:00
اجتماع تشاوري للمجلس الأهلي التنموي بمدينة بتعز

عقد المجلس الأهلي التنموي لمدينة التربة اليوم اجتماعاً تشاورياً ضم أعضاء الهيئة الإدارية والاستشارية ولجنة الرقابة لتدشين بدء عمل المجلس الميداني و الخدمي .
وخلال الاجتماع استعرض رئيس المجلس الأخ عمر الشعبي مراحل إنشاء المجلس وصولا آلي منحه ترخيصاً من مكتب الشؤون الاجتماعية لمزاولة نشاطه، كما استعرض الأهداف الأساسية الخدمية والتنموية التي من أجلها أنشئ المجلس و يسعى إلى تحقيقها لمدينة التربة وأهلها .
وحث الشعبي أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس إلى بذل كل ما لديهم والمتابعة لتحقيق أهداف المجلس باعتبار اجتماع اليوم التشاوري باكورة عملهم الميداني لتلمس احتياجات هذه المدينة وأهلها والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق هدفهم النبيل .
واختتم كلمته بتقديم الشكر والعرفان للرئيس الفخري للمجلس رجل المال والأعمال الأستاذ عبد الكريم الرفاعي لما يقوم به من مجهودات جبارة تجاه المنطقة والمجلس في شتى المناحي الحياتية ولكل من وقف وتعاون مع المجلس .
ومن جانبه بارك عضو الهيئة الاستشارية إلاخ سيف عبد الرحمن نعمان والذي يعتبر من الشخصيات الاجتماعية الفاعلة والمعروفة في المنطقة عمل المجلس وبدء نشاطة الميداني .
مشيداً بجهود آلهيئة الإدارية لما وصلت إليه .. و مشدداً على ضرورة تظافر الجهود من الجميع لنجاح عملهم ودعمهم لتقديم الخدمات وتلمس ما تحتاجة مدينة التربة واهلها ..
كما جري خلال الاجتماع طرح العديد من الأفكار الخدمية والتنموية والخطط من قبل الأعضاء وجرى مناقشتها وأثراها لكي يعمل المجلس على درستها السعي لتحقيقها .