عمرو أديب : تصريحات إليسا الأخيرة تعرض حياتها للخطر

السبت 29 ديسمبر 2018 18:21:05
عمرو أديب : تصريحات إليسا الأخيرة تعرض حياتها للخطر

علق الإعلامي المصري عمرو أديب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على التصريحات السياسية التي أدلت بها الفنانة إليسا خلال حلولها ضيفة في برنامج "صار الوقت" مع الإعلامي مارسيل غانم عبر قناة (أم تي في)،قائلا :"منبهر بآراء إليسا مع مارسيل غانم، قوية، شجاعة، واعية، فاهمة". وأضاف: "أظن أن كلامها اليوم يعرّض حياتها للخطر بل على الأقل يؤثّر على مصالحها الفنية".

وتابع: "من النادر ان تسمع آراء سياسية ناضجة، قوية، شجاعة من فناني العالم العربي".

جدير بالذكر أن إليسا حلت مساء أمس، ضيفة على برنامج "صار الوقت"، وسجلت مواقف سياسية عدّة اتّسمت بجرأة فاقت جرأتها المعهودة، فتوجّهت في مستهلّ كلامها بكلمة إلى الشعب اللبناني، قائلة: "أحيّي الشعب اللبناني على القرف الذي يعيشه.

لا أحب أن كون بلا طعمة أو لون، فمنذ استشهاد الرئيس رفيق الحريري شعرتُ أنني ملتزمة كمواطنة، لأننا خسرنا رجلاً بأهميته، هو الذي جرب أن يضع لبنان على خريطة العالم فقتلوه، ولاحظنا كيف عاد لبنان إلى الوراء"، مضيفة: "منذ ذلك الحين، شعرتُ أنه كمواطنة يجب أن أعبّر عن رأيي".

وتابعت: "وعدونا منذ عشر سنوات بالكهرباء. انظروا الي أين وصلنا والحكومة لم تتألف بعد لأنّ الشيفرة لم تأتِ من الخارج. نحن غنم لأننا انتخبنا الأشخاص نفسهم يللي فوتونا بالحيط".

وتحدثت إليسا بجرأة عن العهد، فقالت: "يوم انتخب العماد ميشال عون رئيساً شعرتُ أنني هزمت. فأنا كنت واعية على حرب الإلغاء، وأردت ان يأتي دم جديد على العهد. رغم احترامي له، إلا أنني لم أكن ممنونة. العهد فشل بكل تأكيد".

أما عن رأيها بالرئيس المكلّف سعد الحريري، فقالت: "لا أحسده على ما يمرّ به، يتعرض لضغوط، ولا يمكن أن أرى أحداً بدلاً له"، مشيرة إلى أنها تفضّل أن تراه "خيّ السنّة وليس بيّ السنّة".