رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم : نتطلع لإنجاز جديد في كأس آسيا

الأحد 30 ديسمبر 2018 02:51:07
رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم : نتطلع لإنجاز جديد في كأس آسيا

يثق عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم في قدرة منتخب بلاده على تحقيق طفرة جديدة للكرة العراقية خلال النسخة القادمة من بطولة كآس آسيا ٢٠١٩ المقرر اقامتها في الامارات خلال الفترة من ٥ يناير الى أول فبراير .

ويلعب العراق في المجموعة الرابعة التي تضم ايران وفيتنام واليمن ، وسيبدأ أسود الرافدين مبارياتهم في البطولة بمواجهة فيتنام يوم ٨ يناير على استاد مدينة زايد الرياضية .

وأكد مسعود في تصريحات صحفية من العاصمة القطرية الدوحة على هامش معسكر الفريق الاعدادي استعدادا لنهائيات البطولة :وصلنا لمرحلة متقدمة من التحضيرات ،وبات الفريق جاهزا من الآن لخوض التحدي الآسيوي الذي نتطلع خلاله لتحقيق انجاز يليق بالكرة العراقية .

وأضاف مسعود :"معسكر الدوحة حقق الأهداف المرجوة منه حتى الآن بالنسبة للجهاز الفني من الناحية الفنية والبدنية ايضا حيث خضنا مباراتين وديتين مع منتخبي الصين وفلسطين وفزنا في كليهما واطمأن الجهاز الفني على جميع عناصر الفريق

وتابع قائلا :"طموحاتنا كبيرة جدا في كأس آسيا بالإمارات ومثل أي بطولة يشارك فيها أسود الرافدين نهدف للمنافسة والوصول للموقع الذي يؤمن لنا انجازا يرضي طموح الجماهير والشارع الرياضي العراقي .

وحرص عبد الخالق مسعود على توجيه الشكر للاتحاد القطري لكرة القدم ولدولة قطر على استضافة معسكر المنتخب العراقي مؤكدا على العلاقات القوية التي تربط بين الجانبين .

وأوضح مسعود اعجابه الشديد بتحضيرات دولة قطر لاستضافة مونديال ٢٠٢٢ مؤكدا انها تسير بوتيرة متصاعدة جدا ، مشيرا إلى أن قطر تمتلك كل المقومات لاستضافة نسخة مميزة من البطولة.