مانشستر سيتي يستعيد توازنه في الدوري الإنجليزي على حساب ساوثهامبتون وينتزع المركز الثاني

الأحد 30 ديسمبر 2018 22:12:00
مانشستر سيتي يستعيد توازنه في الدوري الإنجليزي على حساب ساوثهامبتون وينتزع المركز الثاني
استعاد مانشستر سيتي توازنه بعد تلقي هزيمتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وانتزع المركز الثاني من توتنهام ، بعد أن تغلب السيتي على مضيفه ساوثهامبتون 3 / 1 اليوم الأحد في المرحلة العشرين من المسابقة.
ورفع مانشستر سيتي ، الذي يدربه المدير الفي جوسيب جوارديولا ، رصيده إلى 47 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف المتصدر ليفربول ونقطتين أمام توتنهام الذي خسر مباراته في المرحلة أمام وولفرهامبتون 1 / 3 مساء السبت ، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 15 نقطة في المركز السابع عشر.
وافتتح ديفيد سيلفا التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة العاشرة، ثم تعادل ساوثهامبتون بهدف للاعب بيير اميل هوبيرج ي الدقيقة 37 ، وبعدها تقدم السيتي مجددا بهدفين في الثواني الأخيرة من الشوط الأول سجلهما جيمس وارد لاعب ساوثهامبتون بالخطأ في مرمى فريقه ، وسيرجيو أجويرو.
وفي الدقيقة العاشرة ، افتتح ديفيد سيلفا التسجيل لمانشستر سيتي ، حيث توغل برناردو سيلفا داخل منطقة الجزاء ثم مرر عرضية إلى ديفيد سيلفا الذي استغل غياب الرقابة عنه وأسكن الكرة بقوة في الشباك معلنا تقدم السيتي 1 / صفر.
وفي الدقيقة 37 ، دفع مانشستر سيتي ثمن المبالغة في الثقة من بعض لاعبيه ، حيث استغل ساوثهامبتون هفوة دفاعية ليدرك التعادل عن طريق بيير اميل هوبيرج ،الذي استغل خطأ من ألكسندر زينشينكو واستخلص الكرة ثم انطلق وسدد الكرة ببراعة داخل الشباك معلنا تعادل ساوثهامبتون 1 / 1 .
وتقدم مانشستر سيتي مجددا في الدقيقة 45 ، حيث أخفق دفاع ساوثهامبتون في تشتيت الكرة بالشكل المطلوب لتصل إلى سترلينج ،الذي حاول تمرير عرضية أمام المرمى لكن الكرة اصطدمت بجيمس وارد لاعب ساوثهامبتون لتخدع الحارس وتسكن الشباك.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول ، أضاف أجويرو الهدف الثالث للسيتي حيث تلقى طولية وقابل الكرة بتسديدة برأسه إلى داخل الشباك لينتهي الشوط بتقدم السيتي 3 / 1 .