بالصور.. انتقالي شبوة يزور إدارة البحث الجنائي

الاثنين 31 ديسمبر 2018 00:12:00
بالصور.. انتقالي شبوة يزور إدارة البحث الجنائي
زارت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي شبوة برئاسة الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية إدارة البحث الجنائي بالمحافظة حيث كان في استقبالهم العقيد سواده عمر العياشي مدير البحث الجنائي بالمحافظة .
وخلال اللقاء أشاد رئيس القيادة المحلية الشيخ علي محسن السليماني بالجهود التي يبذلها قيادة وضباط وإفراد البحث الجنائي شبوة في تعزيز الأمن في المحافظة وضبط ومتابعة الكثير من القضايا الأمنية رغم شحه الإمكانيات .
كما اكد السليماني على أهمية تضافر الجهود لدعم الحالة الأمنية في المحافظة والوقف صفاً واحداً للحفاظ على الأمن والسكينة العامة .
ونوه إلى أن شبوة تنعم بحالة أمنية  جيدة وتعتبر نموذجاً مقارنة بالمحافظات الأخرى وهذا بفضل تضافر الجهود الأمنية، بين مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية والنخبة الشبوانية، بالإضافة إلى تكاتف كل الجهات المجتمعية وفي مقدمتها تعاون المواطن الشبواني الذي كان له الدور الأبرز في ذلك.
وعلى صعيد متصل تحدث الناشط الحقوقي احمد الهقل مدير إدارة حقوق الإنسان بالمجلس الانتقالي شبوة ،عن أهمية النزول الذي جاء بتنسيق مع الجهات الأمنية وذلك لتلمس الاحتياجات الإنسانية للسجناء حيث تم تقديم دعم عيني عبارة عن بطانيات وفرشان ومخدات للسجناء لمواجهة برودة الجو القارصة في فصل الشتاء بالإضافة لتقديم ثلاجة كهربائية لتبريد الماء وتسخينه لاستخدامها لماء الشرب او لصنع الشاي للسجناء .
كما قام مدير إدارة حقوق الإنسان برفقة مدير البحث الجنائي بزيارة تفقدية للسجناء ومقابلتهم والاطلاع على أوضاعهم الإنسانية ، وبعث برسالة شكر للجهات الأمنية وفي مقدمتها إدارة البحث الجنائي على تعاونهم للتنسيق للنزول لتفقد الأوضاع الإنسانية للسجناء وتقديم الدعم اللازم .
حضر اللقاء عضو الجمعية الوطنية احمد فرج الخليفي والشيخ احمد سالم بن عيدوس والرائد صالح مسعد مدير التحريات وعدد من ضباط والأفراد .