محافظ حضرموت يطلع على مشاريع منحة البنك الدولي بالمكلا

الاثنين 31 ديسمبر 2018 16:57:00
محافظ حضرموت يطلع على مشاريع منحة البنك الدولي بالمكلا

اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على المشاريع الخدمية التي ستنفذ في مدينة المكلا، عبر المنحة المقدمة من البنك الدولي والبالغة 25 مليون دولار.
جاء ذلك خلال لقاء جمعه بمكتبه بالمكلا اليوم، مع ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع unops المهندس أحمد عبيد الميسري، الذي أوضح بأن المنحة ستنفذ مشاريع خدمية في مشاريع سفلتت الطرق ورصفها والإنارة والمستشفيات والطاقة الشمسية والمستشفيات والمجاري والمياه والنظافة والتخلص من المخلفات الصلبة في كافة أحياء مدينة المكلا.
وتقدم محافظ حضرموت بالشكر والتقدير للبنك الدولي على هذه المنحة التي ستساهم في إحداث نقلة نوعية في مدينة المكلا، وحل العديد من المشكلات التي تعاني منها البنية التحتية بعاصمة المحافظة، مؤكداً على استعداد السلطة المحلية وكافة المكاتب التنفيذية بتقديم كل أوجه المساعدة والتسهيل لكافة الإجراءات اللازمة لإنجاح تنفيذ مشاريع المنحة والاستفادة القصوى منها.
حضر اللقاء وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ومدير عام مكتب الإشغال العامة والطرق د. محمد باخلعة ومدير عام المؤسسة العامة للجسور والطرق المهندس عبدالله باغميان.