قبل نهاية 2018.. تعرف على رسالة أصالة لجمهورها

الاثنين 31 ديسمبر 2018 18:58:10
قبل نهاية 2018.. تعرف على رسالة أصالة لجمهورها


شاركت النجمة السورية أصالة نصري جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وبجانبها لافتة تحمل "Happy New Year 2019"، وكتبت أصالة رسالة لكل جمهورها ومحبيها، يث هنأت كل أصدقاءها واحبائها بالعام الجديد وشكرت على الصحة الجيدة التى تمتعت بها عائلتها، وشكرت أصدقائها الجدد الذين تعرفت عليهم العام الماض هذا بجانب شكرها لمن يحبها ولا يعرفها شخصياً، وشكرت كل من وقف بجانبها فى الأوقات العصيبة، وفى النهاية تمنت أن يحفظ الله بلادنا ويمنحنا الصحة والعافية.
وجاءت نص الرسالة التى كتبتها أصالة: "رغم بعض أحزانه إلّا أنّه كان عامًا حلوًا طيّبًا تمتّعنا فيه كعائلة بصحّه جيّده ، تعرّفت فيه على أصدقاء تمنّيت لو أنّهم كانوا معى من بداية الرّحله ، إلّا أنّنا دائمًا نرجو الأحلى فى الغد، أواخر أيّام هذا العام ضربت فى خيالاتنا أخماسًا بأسداس ! إلّا أنّنى كعادتى سأبقى أرى غدًا مشرق ولن يثنينى عنّ حلمى إشارات تخيفنى أو حتّى تحذّرني".
وأضافت:"أنا كما بدأت كلّى امتنان للمحبّة الخالصة الّتى حظيت بها من أُناس أحبّهم ولاأعرفهم ، ولكنّنى أرسم لهم صورًا وهمّ يُمسكون يدى ونتجاوز معًا كلّ مصاعب الحياة، بالموسيقى بالحوار بالشّعور الّذى يعلو ونحن معًا لنكون قلبًا واحد، شكرًا لكلّ منّ زوّدنى العام الّذى مضى بالمحبّه والاهتمام والثّقه، وأحمد الله كثيرًا على أنّنى شهدت معكم نهاية عام، وبداية عام آخر".
وتابعت:"أرجو الله أن يمتّعنا بالصحّة والعافية والنجاح ، وأنّ يحفظ بلادنا من كلّ سوء ، وأنّ نحيا فى هذه الحياة أحياء نَصّْدُق الشّعور ونَصّْدُق الضحكه ونواسى أحزاننا بنظرة لمنّ نحبّ ، أن الحياة يجب أن نحياها بحلو شعورها مهما عظُم الألمّ، كلّ عام وأرواحنا بخير فهى أجمل مافينا وأبقى".
يذكر أن آخر أعمال أصالة أغنية "الحقيقة" التى تخطت 7 ونص ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع فيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث حققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية، منذ طرحها ويضم فريق عمل الأغنية كلًا من الملحن وليد سعد، من كلمات بهاء الدين محمد، ووتريات هانى فرحات وماستر طارق مدكور.