في ختام العام.. ماذا قال نجوم العالم العربي عن 2018؟

الاثنين 31 ديسمبر 2018 19:32:36
في ختام العام.. ماذا قال نجوم العالم العربي عن 2018؟

ساعات قليلة تفصلنا على نهاية عام 2018،، وفي تلك الأثناء ودع كثير من نجوم العالم العربي عبر السوشيال ميديا سنة 2018، سواء بالدعوات أو الأمنيات الجميلة، ومنهم من حرص على بث روح التفائل والأمل في جمهوره.
وكعادته وبروحه المرحة، سخر النجم الكوميدي المصري محمد هنيدي، من عام 2018 من خلال إعادة نشر "فيديو" من فيلم "جاءنا البيان التالى"، حيث تفاعل عبر هاشتاج "كلمة اخيرة 2018، وظهر فى ذلك المشهد بصحبة الفنانة حنان ترك، حيث كانوا يعملون مذيعين فى إحدى المحطات الفضائية ومكلفين بعمل تقرير حول أراء الناس فى العام الجديد. 
أما الفنانة الإماراتية أحلام فدعت قائلة :"اللّهم ارزقنى رزق لم أتوقعه، وخير لم أفكر به، وتحقيق أمنيات ظننت يوما أنها مستحيلة، واستجابة دعوات أكررها دائما ..ربي وفقني، سخّر لى، بشرنى، أرح بالى وقلبى، أسعدنى، اعفو عنى ، ارحمنى، قر عينى، أرض عنى،هب لى ما أتمنى وما أريد يا الله واحفظ لى عائلتى ومن أحب". 
وغردت الفنانة المغربية ميساء مغربي :" شكرًا لكل من ساندنا وأحبنا ورافقنا ولازال يرافقنا إليها ومنها وشكرا لكل من خذلنا وعلمنا كيف نرقص على أحزاننا ونصنع من ضعفنا قوة و من تعثراتنا نجاحات".
ودعا المصري محمد رمضان عبر تويتر، بالتوفيق فى السنة المقبلة 2019، قائلاً :" ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة آلقادمهْ فرحة، تغيرْ بهآ مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ..اللھم آمين".



لمشاهدة الفيديو: إضغط هنا