شاهد لحظة انهيار ميريام فارس بالبكاء في حفلة رأس السنة فيديو

الثلاثاء 1 يناير 2019 19:03:11
شاهد لحظة انهيار ميريام فارس بالبكاء في حفلة رأس السنة "فيديو"

لم تفلح النجمة اللبنانية ميريام فارس في كبت مشاعر الفرحة، فبعد أن صعدت لمسرح حفلتها برأس السنة المقامة في أبو ظبي، انهارت فارس، بالبكاء في حفلها الأول بعد ابتعادها عن إحياء الحفلات بسبب الوضع الصحّي الّذي مرّت به في عام 2018.
وظهرت ميريام فارس وهي تبكي فور صعودها على المسرح ليلة رأس السنة في جزيرة المارية بأبو ظبي إلى جانب الفنان عمرو دياب.
واقتربت ميريام فارس من الميكروفون لتقول بغصّة كبيرة "اشتقت لكم"، وعادت لتبكي تأثراً بعد كل الظروف الّتي رافقتها في العام المنصرم.
وقدمت ميريام فارس خلال الحفل باقة من أغانيها التي تلاقي تفاعلًا من كل محبيها وعشاقها، مثل: "واحشني إيه، مش أنانية، ناديني، بتروح"، وغيرها من الأغاني.
ومؤخرًا طرحت فارس، أغنية جديدة بعنوان "قومي"، وهي باللهجة الخليجية، وذلك بعد إعلانها رسميًا، عن عودتها للساحة الفنية، بعد غياب أشهر.
كما أصدرت مؤخرا، بيانًا أكدت فيه أن الفترة الماضية كانت مرحلة مهمة في حياتها، مشيرة إلى أنها كانت خائفة وتبكي وتنهار نفسيا، ولكنها تمكنت من الوقوف على قدمها من جديد، بسبب الإيجابية التي كانت محاطة بها، بفعل حب جماهيرها ودعمهم المستمر لها.
ووجهت الفنانة اللبنانية نصيحة لجماهيرها: "استمتعوا بحياتكم، فكل لحظة تعيشوها نعمة، وكونوا دائما على ثقة أنه على الرغم من مروركم بأسوأ لحظات في حياتكم، فإن ذلك بإرادة الله، ولصالحكم، وسيرشدكم من أجل تخطي هذه المحنة".

لمشاهدة الفيديو على الانستجرام اضغط هنــــــــــا .