صفقات بايرن ميونيخ تتصدر الصحف الألمانية 

الأربعاء 2 يناير 2019 21:34:28
صفقات بايرن ميونيخ تتصدر الصحف الألمانية 
تعددت اهتمامات الصحف الألمانية على صفحاتها الرياضية اليوم الأربعاء، في ظل العطلة الشتوية للبوندسليجا، وتصدرت العناوين الثورة المقبلة لنادي بايرن ميونخ فى سوق الانتقالات، وأبرز الصفقات المتوقع إبرامها بخلاف الصفقات التي تسعى فرق الدوري الألماني لإبراهما، لتعزيز صفوفها قبل عودة المسابقة بعد عطلة الشتاء.

وخرجت صحيفة (سبورت بيلد) بعنوان "ثورة البايرن"، حيث أشارت إلى رغبة النادي البافاري في القيام بثورة تعاقدات بضم لوكاس هيرنانديز، مدافع أتلتيكو مدريد، وبنيامين بافارد، ظهير شتوتجارت، وتيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج.

كما ألقت الصحيفة الضوء على عودة تألق ماركو رويس، نجم بوروسيا دورتموند، تحت عنوان "من رعاية طفل إلى القائد رويس الجديد"، في إشارة إلى تألق قائد أسود الفيستيفال، منذ تلقيه نبأ انتظار مولود.

وألقت صحيفة "فاز" الضوء على استهداف نادى شالكة الألماني التعاقد مع منير الحدادى، لاعب برشلونة الإسبانى، خلال يناير الجاري.

وأخيرًا اهتمت صحيفة (كيكر) بإشادة مايكل زورك، المدير الرياضى لنادي بوروسيا دورتموند، بتعاقد ناديه مع البلجيكي أكسيل فيتسل، والذي أسهم في نتائج الفريق المميزة هذا الموسم، وتصدره البطولة بفارق أربع نقاط عن بايرن ميونخ الوصيف.