السورية نادين تحسين بك :هذا هو شرط زواجي

الخميس 3 يناير 2019 16:52:32
السورية نادين تحسين بك :هذا هو شرط زواجي
كشفت الممثلة السورية نادين بيك، ابنة الممثل السوري القدير تحسين بيك، أنها بعد طلاقها لن تقرر تجربة الزواج مرة آخرى إلا إذا التقت رجلاً أقنعها بأن التجربة ستكون مختلفة.
وفي خلال حوارها مع المذيع السوري باسل محرز في برنامج "المختار، قالت إنها وصلت لصيغة جديدة من العلاقة مع زوجها السابق الموسيقي وسيم الإمام، بعد الانفصال، وهي الحفاظ على الصداقة وهي أفضل لكليهما وأن الرجل المثالي بنظرها هو والدها.
وأشارت إلى أنها اكتشفت أنها أقوى مما توقعت بكثير وأن العواطف تضعف الإنسان وتجعل منه ضحية لأنه يصبح سهلاً استغلاله، وأن الإنسان لا يمكن أن يُظلم ما لم يظلم نفسه بيده عبر سماحهِ للآخرين بذلك.
كما تحدثت عن طفولتها مبينة أن والدها الفنان الكبير حسام تحسين بك، كان قاسياً نوعاً ما وأن الغلط كان ممنوعاً لشدة خوفه عليها ولكنه بدأ يسترخي من ناحيتها بعد زواجها حتى أصبحا صديقين تماماً، كما قالت إن مشكلتها الأساسية كانت في عدم القدرة على المواجهة والتحمل بصمت ما أظهرها بمظهر الضعيف الأمر الذي تحاول تغييره الآن.
كما أكدت نادين أن النجومية اليوم ترتبط بالأجر عند الشركات فكلما زاد أحدهما زاد الآخر، معتبرة أنها كانت قنوعة بموضوع الأجر في مرحلة ما وأنها اختارت بعض الأعمال غير مناسبة وأنها لم تتصرف بشكل صحيح من حيث الاختيارات، وكيفية تقديم نفسها ما أثر على النجومية التي تأتي في فترة محددة، وتفوت الفنان إن لم يستطع اقتناص الفرصة وهذا ما جعلها ممثلة دور ثاني وليست نجمة صف أول ولا يُسوق المسلسل على اسمها، مضيفة إنها رغم ذلك لا تقبل أن تكون "سنيدة" لأي ممثل بعد كل الجهد الذي بذلته.
يذكر أن الفنانة السورية نادين تحسين بك لا تزال تحافظ على صداقتها مع زوجها السابق لأجل ابنتهما الوحيدة "لامار" التي احتفلت بعيد ميلادها الثالث منذ أيام.