مارفل تعلن انتهاء عقد Iron Man

الخميس 3 يناير 2019 20:28:01
مارفل تعلن انتهاء عقد Iron Man


أعلنت شركة مارفل للإنتاج السينمائي انتهاء عقد النجم روبرت داونى جونير، الذي يؤدي دور "Iron Man" مع الشركة بعد طرح الجزء الأخير من سلسلة "Avengers".
وأيضا يشهد الجزء الجديد من الفيلم آخر ظهور لشخصية "كابتن أمريكا" وعدم تجسيدها مرة أخرى، كما أعلن كريس إيفانز منذ أيام عبر حسابه الشخصى بموقع التديوينات القصيرة تويتر.
ومن المقرر طرح الجزء الرابع والخير من السلسلة الأكثر شهرة يوم 26 أبريل المقبل، وسط توقعات الملايين من محبى السلسلة بتحقيق الفيلم إيرادات خيالية وبصنع أرقام قياسية جديدة.
واستطاع الجزء الأخير من فيلم Avengers: Infinity War أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات عام 2018 بعد تخطيه حاجز الـ2 مليار و350 مليون دولار فى دور العرض حول العالم، ومن المرجح أن يحمل الجزء الجديد من الفيلم عنوان Avengers: End Game.
جدير بالذكر أن أحدث الجزء الأخير من السلسلة الشهير "Avengers" أو المنتقمون، دارت حول  مواصلة المنتقمون وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة جدًا التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف في المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، ما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتى اختتمت بهزيمة المنتقمون واختفاء عدد كبير منهم فى ظروف غامضة.