ليفربول يحذر لاعبيه من مانشستر سيتي

الخميس 3 يناير 2019 21:44:40
ليفربول يحذر لاعبيه من مانشستر سيتي

حذر مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، لاعبي فريقه، من المواجهة الشرسة التي ستلاقيهم عندما أمام مانشستر سيتي والتي قد تحسم بشكل كبير لقب "البريميرليج" اليوم الخميس.

ويحتل "الريدز" حاليا في صدارة الدوري الإنجليزي بقارق 7 نقاط عن حامل اللقب سيتي، بدون أي هزيمة حتى الآن هو إنجاز تاريخي يحدث لأول مرة منذ تأسيس نادي ليفربول، الذي أفلت من الخسارة في مباراة الإياب مع "السيتزنز" عندما أضاع الجزائري رياض محرز ضربة جزاء في الوقت القاتل.

وكان ليفربول لقن مانشتسر سيتي درسا قاسيا في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، عندما فاز عليه 3-0 في مباراة الذهاب بملعب الاتحاد في مرحلة ربع نهائي البطولة، وكرر الفوز في الإياب بنتيجة 2-1.

وقال كلوب: "الجميع توقع عاصفة رعدية في مباراة الإياب بعد أن هزمنا السيتي بثلاثة أهداف على أرضهم، وقد حضرنا أنفسنا آنذاك لهذا الأمر، والآن علينا أن نستعد لعاصفة أخرى، فالمباراة ستكون قوية للغاية".

وتابع: "في الموسم الماضي حصل مان سيتي على 100 نقطة في إنجاز تاريخي، ويمكنهم تكرار الأمر، فهم فريق لا يعرف الرحمة، ورغم أن ديسمبر لم يكن شهرهم، فإننا الآن في يناير وكل شيء قابل للتغير".

وأوضح المدرب الألماني أن وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا جعل شخصية الفريق أقوى وزاد لديهم مستوى الثقة في تحقيق البطولات، مضيفا: "اللاعبون لديهم تركيز كبير، وفي حال نقص تركيزنا درجة واحدة وأصبح 99 % فإننا قد نفشل".