تفاصيل لقاء مشايخ ساحل حضرموت بإخوانهم في الوادي والصحراء

الأحد 6 يناير 2019 21:55:00
تفاصيل لقاء مشايخ ساحل حضرموت بإخوانهم في الوادي والصحراء

استضاف مشايخ قبائل وشخصيات وأعيان ساحل حضرموت، ظهر اليوم بمنطقة الريان إخوانهم من مشايخ قبائل وشخصيات وأعيان حضرموت الوادي والصحراء.
وأكد مشايخ قبائل وشخصيات وأعيان ساحل حضرموت، تضامنهم مع إخوانهم بحضرموت الوادي والصحراء، مؤكدين أن حضرموت وحدة إدارية واحدة وينبغي أن يسود الأمن والأمان في سواحلها ووديانها وصحرائها وهضابها وسهولها.
وكان في مقدمة الضيوف الشخصية الاجتماعية والقبلية الحكم عبد الله بن مبروك بن عجاج النهدي والذي أكد بدوره بأنه شرف للجميع أن يلتقي أبناء حضرموت بكل فئاتها وشرائحها الاجتماعية، وتلبية الدعوة من اجل حضرموت من اجل استقرار وأمن ونهضة وتنمية حضرموت .
وأكد أن تواجد أبناء حضرموت واديها وصحرائها اليوم للقاء بقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وربان سفينتها اللواء الركن فرج سالمين البحسني في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، والوقت العصيب والاختلافات الأمنية التي يشهدها الجميع لاسيما حضرموت الوادي
وأضاف الحكم : لقد تفرقنا كثيرا وتحاربنا كثيرا وقتل الأخ أخاه من أجل دنيا فانية فلا هو حصل دنيا ولا هو ربح الآخرة، ولكنه خسر الدنيا والآخرة، مشيرا بقوله لقد فرقتنا الأحزاب والعصبية القبلية والمصالح الشخصية حتى صار الواحد يبيع دينه بعرض من الدنيا قليل .
وقال :إن وجودنا اليوم جميعا لأننا ندرك الخطر في تفرقنا ولم يعد احدنا بعيدا عن الفتن التي تحيط بالجميع، بان الواجب علينا أن ننبذ الخلاف ونبني بلدنا ونصنع تاريخنا المشرق بأيدينا وبوحدتنا مستعينين بالله ملتفين نحو قيادتنا وولاة أمرنا لتنجو سفينتنا وتحط رحالها في بر الأمان .