ميركاتو ميلان الشتوي يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

الاثنين 7 يناير 2019 22:56:16
ميركاتو ميلان الشتوي يتصدر عناوين الصحف الإيطالية
تصدرت خطط نادي ميلان لدعم خط هجومه في الانتقالات الشتوية الحالية اهتمامات الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الإثنين.
وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" - في عنوانها الرئيسي - "خطط الروسونيري في الهجوم: ميلان يضغط من أجل بياتيك، ميلان يتحدى يوفنتوس وإنتر ميلان: لقد سأل جنوي عن المهاجم البولندي.. هل يصبح هو وريث هيجواين إذا غادر هذا الصيف؟".
وحول مساعي إنتر للحفاظ على نجمه وقائده إيكاردي ذكرت "تجديد إيكاردي على طريقة ديبالا.. إنتر يمكن أن يقفز بالراتب إلى 7 ملايين يورو". 
وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان يقول "مهرجان باريلا، هناك 4 أندية تطارد الفتى الذهبي.. كل أسرار العملية التي تضئ سوق الانتقالات.. نابولي قام بالدفعة الأولى، تشانج شارك أيضًا، وتحرك من تشيلسي".
وأضافت "روما يعيد التشغيل: روجاني ومانشيني.. مانشستر يونايتد مستعد لدفع 36 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد مانولاس، ومونشي لديه حل مزدوج".
وعن تحركات المتصدر يوفنتوس، قالت "رامزي على الفور سيكلف النادي 22 مليون يورو.. يوفنتوس اتفق على أخذه بالمجان في يوليو، وآرسنال حدد سعره لمن يريده.. وكريستيانو يعود للعمل في صالة الألعاب الرياضية".
كما تناولت صحيفة "توتو سبورت" تحركات يوفنتوس بالعنوان التالي "يوفنتوس: إيسكو في الصيف.. الإسباني تواجد على مقاعد البدلاء في آخر هزيمة: أسيست آخر لباراتيي الذي يتسارع الآن من أجل يونيو.. وديبالا لديه ثلاثة عروض".
وحول مساعي إنتر لتدعيم صفوفه قالت "كوفاسيتش، مودريتش وكروس، تم وضع استراتيجية في إنتر ميلان: من ريال مدريد الأعمال لإنتر، التعاقد مع النجوم الكبار وذوي العقود الحرة".
واختمت الصحيفة عناوينها قائلة: "موراتا يقول لا لدورتموند وميلان يبقى الأمل، يحتاج لحل مشكلة هيجواين.. تشيلسي يحاول مع كافاني حيث يريد ساري قاتل محترف".