محافظ عدن يناقش مع الهلال الإماراتي توسيع مجالات الدعم للعاصمة

الثلاثاء 8 يناير 2019 03:10:29
محافظ عدن يناقش مع الهلال الإماراتي توسيع مجالات الدعم للعاصمة
استقبل محافظ عدن أحمدسالم ربيع، الاثنين، بمكتبه بديوان عام المحافظة وفد الهلال الأحمر الإماراتي الذي يمثله محمد الجنيبي مدير المساعدات الإنسانية للهلال الأحمر باليمن، و كل من سلطان الشامسي وكاسب المحمودي مندوبي الهلال الأحمر الإماراتي .
ومن جانبه، رحب المحافظ سالمين بزيارة الهلال الأحمر الإماراتي للمحافظة ، مشيدا بالدعم الذي حظيت به مدينة عدن من قبل أشقاءنا في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها للأعمال الإنسانية الهلال الأحمر الإماراتي .
وتطرق سالمين في حديثه إلى مميزات العلاقات الأخوية الحميمة التي تربط بين البلدين الشقيقين ومع مدينة عدن بوجه خاص، مؤكدا أن الدم اليمني امتزج مع الدم الإماراتي وهو ما يجسد اللحمة الواحدة للبلدين الشقيقين .
وأكد حرص قيادة المحافظة على تذليل وتسهيل مهام فريق الهلال الأحمر الإماراتي في تنفيذ مشاريعه الإنسانية والخدمية بمحافظة عدن، والتي كانت لها المردود الإيجابي في استقرار الوضع الأمني والاقتصادي والمعيشي خصوصا في مجال التعليم الذي يبرز جليا بصمات الهلال الأحمر الإماراتي في أعمال التأهيل ل١٤٥ مدرسة بجميع مديريات محافظة عدن .
من جانبه، أكد محمد الجنيبي مدير المساعدات في الهلال الأحمر الإماراتي باليمن، استعداد الهلال الأحمر لمواصلة الدعم لأبناء مدينة عدن خصوصا وأبناء اليمن عموما، والذين تربطهم علاقة أخوية بدولة الإمارات منذ عهد المرحوم الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه.