الرقابة والتفتيش لألوية الدعم تكرم هاني بن بريك وأطباء مصريين

الثلاثاء 8 يناير 2019 17:35:00
الرقابة والتفتيش لألوية الدعم تكرم "هاني بن بريك" وأطباء مصريين

كرم مدير الرقابة والتفتيش لألوية الدعم والإسناد أبوالحارث، ومدير دائرة التوجيه المعنوي "أبوعبدالله " عرفات سعيد عبدالله، في العاصمة المصرية القاهرة الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وعدد من الأطباء في جمهور مصر العربية.
حيث قدمت لهم الدروع والشهادات التقديرية تقديراً وعرفاناً لدورهم الاخوي والإنساني، حيث سلمت الشهادات التقديرية لجمال مفتاح المصري نيابة عن الشيخ هاني بن بريك.
وخلال التكريم أشادا أبوالحارث وأبوعبدالله بالمواقف البطولية للشيخ هاني بن بريك، ودوره الكبير الذي لعبه أثناء الحرب في العاصمة عدن إلى جانب إخوانه المقاتلين في جميع الجبهات، لافتاً إلى أن تواضع ومواقف بن بريك الشجاعة والإنسانية جعلته محل حب واحترام عند الجميع وأصبح القدوة لكثير من الشباب.
من ناحية أخرى كرم مدير دائرة التوجيه المعنوي أبوعبدالله، الدكتور أحمد فيصل طوبر أستاذ جراحة المخ والأعصاب والدكتور أحمد الكاشف وعدد من الأطباء ومندوب الجرحى جمال مفتاح المصري لمواقفهم الإنسانية في معالجة الجرحى والمرضى واهتمامهم بحالاتهم المرضية، وتقديم الاستشارات والنصائح الطبية وتعاملهم الحسن والذي يعبر عن الروح الإنسانية العظيمة للأشقاء المصريين.