بالصور.. شاهد أفضل إطلالات النجمات في حفل الجولدن جلوب

الثلاثاء 8 يناير 2019 19:35:01
بالصور.. شاهد أفضل إطلالات النجمات في حفل الجولدن جلوب


أستدل الستار أمس على حفل الجولدن جلوب الذي يعتبر الحفل الأهم بعد الأوسكار، وقد أطلت النجمات العالميات في حفل توزيع جوائز الـ Golden Globes هذا العام بتصاميم متنوعة منها المميزة والملفتة ومنها المخيّبة للآمال.
ومن بين أفضل الإطلالات في الحفل جاءت النجمة العالمية جوليا روبرتس، التي اعتمدت تصميم Jumpsuit من ستيلا مكارتني، كما برزت الإطلالات الأنيقة والناعمة كإطلالة كاثرين زيتا جونز، تشارلز ترون، نادين لبكي، إيما ستون وآن هاذواي.
أمّا النجمة العالمية ليدي جاجا فقد اختارت إطلالات فريدة كعادتها باللون الأزرق من دار فالنتينو.
في المقابل، فشلت بعض النجمات في اختيار الإطلالات المناسبة لهذا الحفل كجانيل مونى، جميلة جميل، كلير فوي، هولي تايلور وهايدي كلوم.
جدير بالذكر أن الفنان الأمريكي مصري الأصل رامي مالك بجائزة الجولدن جلوب لأول مرة في مسيرته عن فيلمه "Bohemian Rhapsody"، واختار مالك هذه الكلمات لتكون مسك ختام كلمته عند استلام جائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل عن دوره في الفيلم، حيث قال عند صعوده للمنصة لاستلام الجائزة "تجسيد حياتك حققت حلم حياتي". 
أما جاجا فقد حصدت أغنيتها "Shallows"جائزة أفضل أغنية لفيلم، وذلك عن فيلمها الغنائي "مولد نجمة".
ونشرت جاجا صورة لها برفقه برادلي كوبر على مسرح الحفل وعلقت عليها قائلة: "لم أستطع أن أقول كل شيئ ليلة أمس عندما فزنا، نظرًا لتغلب المشاعر علي وقتها، لذلك أردت أن أنشر هذه الصورة مع شركائي بكتابة الأغنية، نحن ممتنون جميعًا، وبرادلي كوبر قام بغناء الأغنية من قلبه، ولم يكن ليحدث كل هذا لولا عبقرية برادلي كوبر في إخراج الفيلم".