كريم عبد العزيز يواصل تصوير المشاهد الخارجية لفيلم الفيل الأزرق 2

الأربعاء 9 يناير 2019 15:11:43
كريم عبد العزيز يواصل تصوير المشاهد الخارجية لفيلم الفيل الأزرق 2
يواصل النجم المصري كريم عبد العزيز تصوير العديد من المشاهد الخارجية التى تتضمنها أحداث فيلمه "الفيل الأزرق 2"،  فى ديكور مستشفى وجمعت المشاهد بينه وبين الفنانة هند صبرى التى تجسد شخصية مضطربة نفسياً وتحاول الضغط على بطل العمل من خلال تصرفات غريبة تقوم بها، وتعد هند هى محور الأحداث الرئيسية فى الجزء الثانى من الفيلم.
فيلم الفيل الأزرق 2 يُشارك فيه نفس نجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم امخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد والنجم كريم عبد العزيز ونيللي كريم والموسيقى هشام نزيه، وتنضم لهم النجم التونسية هند صبري في الجزء الثاني بالإضافة للأردني إياد نصار.
الجزء الأول من "الفيل الأزرق" قدم قصة الدكتور يحيى الذى يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل فى مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل فى القسم الذى يقرر الحالة العقلية لمرتكبى الجرائم، ويقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.. أو ما تبقى منها.
يذكر أن كريم عبد العزيز ينتظر هذه الأيام عرض فيلمه الجديد نادي الرجال السري الذي تُشاركة فيه البطولة الفنانة غادة عادل وقد عملا معاً منذ سنوات عديدة في فيلم الباشا تلميذ الذي حقق الكثير من النجاح وقت عرض بالسينما.