الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على مباراة توتنهام وتشيلسي

الأربعاء 9 يناير 2019 22:34:43
الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على مباراة توتنهام وتشيلسي
تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأربعاء العديد من الموضوعات، أبرزها فوز توتنهام هوتسبرز على تشيلسي بهدف نظيف وتأهله لنهائي كأس رابطة المحترفين في الشهر القادم.
وعلقت صحيفة (ديلي إكسبريس) على المواجهة كالتالي: "ساري مدرب تشيلسي يهاجم حكم اللقاء لاحتسابه ركلة جزاء لكين التي سجل منها توتنهام هدف الفوز، بعدما اطلع على اللعبة من زاوية أخرى، وبوكيتينو مدرب توتنهام يقول إنه لا يفضل تقنية حكم الفيديو (VAR)".
كما نقلت (ديلي إكسبريس) تأكيد ساري عدم صحة ركلة الجزاء بعدما شاهد اللعبة على جهاز اللابتوب الخاص به بعد اللقاء.
وفي تقرير آخر، كشفت الصحيفة النقاب عن انتهاء توتنهام من الاستعدادات لافتتاح ملعبه الجديد "نيووايت هارت لين" في مارس القادم بعد تأخير ثمانية أشهر.
وأكدت الصحيفة كذلك اقتراب تشيلسي من ضم جونزالو هيجواين مهاجم ميلان، وأن الصفقة قد تتم خلال الساعات المقبلة.
أما صحيفة (صن) فكتبت في عنوانها الرئيسي: "ريال مدريد يبدأ محادثات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لكن مفاوضات المدرب مع مانشستر يونايتد بشأن التعويض تهدد بتأجيلها".
كما نقلت الصحيفة تصريحات مدرب تشيلسي التي أكد فيها أن النادي التقط صورًا تؤكد أن ركة الجزاء التي احتُسِبَت لتوتنهام في لقاء الفريقين، توضح تسلل ضد هاري كين رغم أن تقنية (VAR) منحت السبيرز ركلة الجزاء التي فازوا من خلالها باللقاء.
وأخيرًا، تناولت صحيفة (ميرور) مواجهة توتنهام وتشيلسي في كأس الرابطة تحت العنوان التالي "توتنهام يفوز على تشيلسي 1-صفر، وكين يصنع التاريخ وينجز المهمة بتسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء".