تعرف على رسالة زوجة الفنان باسم مغنية في عيد ميلاده

الخميس 10 يناير 2019 16:36:00
تعرف على رسالة زوجة الفنان باسم مغنية في عيد ميلاده

هنأت خبيرة التغذية اللبنانية شيرين منسى زوجها الفنان اللبناني باسم مغنية بعيد ميلاده ووجهت له رسالة في هذا اليوم، حيث نشرت منسى عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور "انستجرام" صورة لزوجها باسم وعلّقت: "حبي، اليوم هو عيد ميلادك، انا فقط أريد ان أقول كم انا ممتنة بوجودك في حياتي. أفضل عيد ميلاد لك، وشكرا لكونك دائمًا هنا معي. احبك إلى ما لا نهاية وما بعدها".
وكان باسم مغنية قد تألّق بدور "رامح"، ضمن مسلسل "​ثورة الفلاحين​"، ومن المقرر أن يخوض الموسم الرمضاني لعام 2019، بمسلسل جديد بعنوان "أسود"، ويشاركه في البطولة داليدا خليل، ورد الخال، وإلكو داوود، من كتابة كلوديا مرشيليان، وإخراج سمير حبشي، وإنتاج "إيجل فيلمز".
جدير الذكر أنه بعد انتهاء دوره بمسلسل "ثورة الفلاحين" وتعرضه لانتقادات كثيرة بسبب تجسيد شخصية شريرة طاغية بأحداث المسلسل، خرج باسم مغنية عن صمته وتوجه برسالة إلى متابعيه عبر حسابه الخاص بموقع "تويتر" قائلاً:
"شكرا لكم وعذرا منكم، شكرا على متابعة مسلسل ثورة الفلاحين والتفاعل الإستثنائي مع شخصية رامح. شكراً لفريق العمل كلّه، من المنتج ​جمال سنان​ الى المخرج فيليب أسمر والكاتبة كلوديا مارشيليان وصولا الى كل الزملاء."
وتابع قائلاً:"وعذراً على جعل الكثيرين يكرهونني بسبب الشخصية التي أديتها حتى مزج الناس بين رامح وباسم وقد لمست ذلك من خلال ردود فعلكم".
وختم:"نلتقي إن شاء لله في مسلسل "أسود" في شهر رمضان المبارك على أمل أن يجد الأصداء الجميلة التي ترددت بعد "​تانغو​" و"ثورة الفلاحين. فشكراً وعذراً".