4 حكام أوروبيون يديرون مباريات الخميس في الدوري السعودي

الخميس 10 يناير 2019 22:20:39
4 حكام أوروبيون يديرون مباريات الخميس في الدوري السعودي


يدير حكام أوروبيون من بولندا والنرويج والمجر وإنجلترا، اليوم الخميس، أربع مباريات في افتتاح الجولة (16) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم أن طاقم حكام بولنديًا، بقيادة سيمون مارتشينياك، سيدير مباراة الفيصلي والنصر التي سَتُقام على ملعب مدينة المجمعة، ويساعده باويل سوكولنيكي وتوماس ليستكيفيس، ومعهم توماس مارتشينياك حكمًا رابعًا، وبافيل راكزوفسكس حكم فيديو.

وسيدير النرويجي سفاين موين مباراة التعاون والحزم التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ويساعده النرويجيان كيم هاكلوند واجنوس لوندبيرج، ومعهم السعودي ماجد الشمراني حكمًا رابعًا، والتشيكي بافيل كرالوفيتش حكم فيديو، بينما يدير المجري فيكتور كاساي مباراة الوحدة والفتح التي ستقام في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ويساعده مواطناه جورج رنج وبيتر بيريتيان، ومعهم المجري آدم فاركاس حكمًا رابعًا، والصربي دامير سكومينا حكم فيديو.

أما مباراة القادسية والاتحاد التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة، فيديرها الإنجليزي مارك كلاتنبرج، ويساعده الإنجليزي جاكوب كولين والسعودي بدر الشمراني، ومعهم الروماني رادو بيتريسكو حكمًا رابعًا، والروماني اوفيديو هانيجان حكم فيديو.