راغب علامة عن الوضع المالي اللبناني :نحن بين أيادي غير أمينة

السبت 12 يناير 2019 17:53:00
راغب علامة عن الوضع المالي اللبناني :"نحن بين أيادي غير أمينة"

وصف النجم اللبناني راغب علامة الوضع المالي اللبناني بالمخيف، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وأضاف :"الأيادى التى تدير الوضع السياسى والاقتصادي فى لبنان تعيش على حساب شعب مسكين غير قادر على إعالة أهله".
وقال علامة: "اسمع تقارير سلبية ومخيفة عن الوضع المالى اللبنانى، نحن بين أيادى غير أمينة ولا تؤتمن على مستقبل أولادنا، الأيادى التى تدير الوضع السياسى والإقتصادى فى لبنان تعيش على حساب شعب مسكين غير قادر على إعالة أهله، 100ملياردولار دين علينا وليس على طبقة سياسية أكلت الأخضر واليابس ولا تزال لا تهتم".
يذكر أن علامة، شرح مؤخرا حقيقة الأزمة اللبنانية من تحول سقوط الأمطار الغزيرة والعواصف على لبنان إلى مزحة.
وقال راغب علامة، مستشهدًا بالفيلسوف العربى ابن خلدون: "ما هو سبب تحويل الأزمات إلى نكت فى لبنان؟ الجواب عن ابن خلدون فى مقدمته: إذا رأيت الناس تكثر الكلام المضحك وقت الكوارث فأعلم أن الفقر قد أقبع عليهم وهو قوم بهم غفلة واستعباد ومهانة كمن يساق للموت وهو مخمور".
وكان النجم اللبنانى راغب علامة متفاعلاً مع الحدث الأبرز فى لبنان، نشر صورة يسخر فيها من الأمطار، حيث قام بتركيب صورة لنفسه وهو يسبح فى إحدى التجمعات المائية المنتشرة فى بيروت، وعلق على الصورة قائلا: "نحتاج روح النكتة بهيك أوضاع".