محمد هنيدي يحقق أرقاما قياسية جديدة بمسرحيته 3 أيام في الساحل

الاثنين 14 يناير 2019 18:27:27
محمد هنيدي يحقق أرقاما قياسية جديدة بمسرحيته " 3 أيام في الساحل "

حقق النجم الكوميدي المصري محمد هنيدي رقما قياسيا جديدا فى القطاع الخاص من المسرح المصري، حيث حققت مسرحيته "3 أيام في الساحل" رقماً قياسياً جديداً حيث بلغت إيرادات أول ليلة عرض 320 ألف جنيه وإجمالى أول ثلاث ليالى 972 ألف جنيه.
ويعد هذا الرقم هو الأعلى في تاريخ إيرادات المسرح المصرى حيث لم تتجاوز إيرادات أى ليلة عرض لمسرحية من قبل حاجز الـ120 ألف جنيه.
المسرحية التي تعرض بشكل يومي التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يقوم ببطولتها مجموعة كبيرة من النجوم والمواهب الشابة في مقدمتهم بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومها أبو عوف وندا موسى ومحمد محمود وسامية الطرابلسي وأحمد الحلواني وهي من إخراج مجدي الهواري .
مسرحية "3 أيام في الساحل" تم افتتاحها الخميس الماضى على مسرح "كايرو شو" فى مدينة 6 أكتوبر، بأحدث مسرح مصرى تم إنشاؤه مؤخرا.
كما وجه هنيدي، الشكر لجميع صناع مسرحية" 3 أيام فى الساحل"، على مجهودهم الرائع، كما وجه شكرا خاصا لمخرج العرض مجدى الهوارى فى أول عمل مسرحى له، مؤكداً أنه بذل أقصى مجهوده لتحقيق هذا الحلم.
يذكر أن مسرحية "3 أيام في الساحل" من إخراج مجدي الهوارى، وتأليف حاتم حسين، ويشارك فى بطولة المسرحية بجانب هنيدي، بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبو عوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي مع وجوه جديدة من الشباب.