القديمي: الحديدة أصبحت قنبلة موقوتة

الاثنين 14 يناير 2019 20:56:00
القديمي: الحديدة أصبحت قنبلة موقوتة
قال وكيل أول محافظة الحديدة، وليد القديمي، اليوم، إن المدينة أصبحت قنبلة موقوتة وذلك عقب محاولة ميليشيا الحوثي إستهداف وفد الحكومة ضمن لجنة إعادة الإنتشار .
وأضاف في سلسلة تغريدات له عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "التصريحات الأممية والإدانات على مليشيات الحوثي هى ما نسمع بها من المبعوث والأمين العام وكذلك كبير المراقبين ولكن لم يتخذ اي اجراء ضد هذه المليشيات لعدم تنفيذها لأي اتفاق ،وعدم حضور جلستين مع كبير المراقبين واللجنة الحكومية" .
وواصل: "واستهداف مقر اللجنة الحكومية بطائرة مسيرة ،والاستمرار في الخروقات والتسلل للدريهمي والتحيتا والجبلية وحيس بينما تلتزم قوات الجيش الوطني والمقاومة الوطنية المشتركة بتنفيذ الاتفاق والدفاع عن مواقعها اثناء تسلل الحوثيين ،وكل هذا في ظل وجود لجنة كبير المراقبين الأممين داخل المدينة".
وتابع: "لا بد من اتخاذ موقف واضح وصريح من قبل كبير المراقبين او خروج اللجنة الأممية  من المدينة ليتسنى للأبطال تحريرها من قبضة المليشيات .. لافتاً إلى أن بقاء هذه اللجنة في ظل ما تقوم به المليشيات فهى غطاء لهم لتنفيذ مالم يستطيعوا تنفيذه منذ تقدم القوات بأتجاه الحديدة".