تعرف على أمنية ميسي بعد تسجيله الهدف الـ400

الأربعاء 16 يناير 2019 21:17:34
تعرف على أمنية ميسي بعد تسجيله الهدف الـ400
اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بمباريات الكأس فى إياب ثمن نهائى كأس ملك إسبانيا، المقرر إقامتها اليوم، بجانب تصريحات ليونيل ميسى، بمناسبة وصوله للهدف رقم 400 فى الدورى الإسباني (الليجا).
وركزت صحيفة "ماركا"، على حديث تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، في لقطة ضربة جزاء فينيسيوس جونيور، في مقال بعنوان: "لا يوجد خطأ، كل شىء على ما يرام".
ونقلت الصحيفة جزءًا من مؤتمر رئيس لجنة الحكام بالليجا، حول تقييمه لاستخدام تقنية الفيديو في البطولة حتى الآن، حيث أشار إلى أن 93% من القرارات التي اتُخِذَت بمساعدة تقنية حكم الفيديو المساعد كانت صحيحة.
أما صحيفة "إس" فتناولت موضوع إيدين هازارد، نجم تشيلسي، وإمكانية قدومه لريال مدريد، وذكرت "سعر هازارد 112 مليون يورو"، مضيفة أن تشيلسى سيبيعه بهذا السعر، ولكن سيكون حرًا بلا مقابل في صيف 2020.
وأشارت في تقرير عن مباريات الكأس أمس أنه بعد مشاكل "VAR" يجب وجود معايير موحدة لهذه التكنولوجيا المعاونة للحكام.
وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"، جاء العنوان "ميسى: أتمنى أن أسجل أهدافًا أكثر".
وأضافت: "ليو يحتفل مع الصحيفة بوصوله للهدف الـ400 فى الليجا مع البارسا، ويتذكر أول هدف له من صناعة رونالدينيو في مرمى ألباسيتي".
وتحدثت عن المباراة القوية التي ستجمع بين أتلتيكو مدريد وجيرونا في كأس الملك، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل.
ونقلت صحيفة "سبورت" تصريحًا لنجم البلوجرانا، جوردي ألبا، بقوله: "أريد الاعتزال في برشلونة، أنا في أفضل فريق في العالم".
فيما أبرزت الصحيفة اقتراب ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسى، من الانتقال إلى برشلونة، كخيار هجومي بعد رحيل منير الحدادي إلى إشبيلية.