الإعلامية مي العيدان تكشف أسباب منع سما المصري من دخول الكويت

الخميس 17 يناير 2019 18:29:22
الإعلامية مي العيدان تكشف أسباب منع سما المصري من دخول الكويت

بعد استضافتها في برنامج "كشف حساب"، كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان أن الفنانة المصرية سما المصري تم منعها من دخول دولة الكويت مرة آخرى بسبب الإساءة التي وجهتها للكويت.
وقالت العيدان، إن وزارة الداخلية فى الكويت أصدرت قرارا بمنع دخول الراقصة سما المصرى، للبلاد عقب فيديو الأبراج وإيحاءاتها المثيرة أمام برجى الكويت.
ونشرت العيدان فيديو عبر حسابها على "إنستجرام" قالت فيه: "وصلنى خبر شبه مؤكد بأن وزارة الداخلية الكويتية أصدرت قرارا بمنع سما المصرى من دخول أراضيها، أو إعطائها تأشيرة دخول بعد الفيديو الصادم أمام أبراج الكويت".
وتابعت عيدان، أنا زعلانة وغير راضية، لأنه بعد استضافتها فى المقابلة طلعنا من سما المصرى الوجه المشرق غير المعروف عنها والتى تظهر به عبر السوشيال ميديا".
وأوضحت: " سما المصرى لم ترتكب أى إساءة خلال الاستضافة وغير ندمانه من ظهورها فى البرنامج لكن القرار جاء بسبب نزولها في الشارع والإساءة لأبراج الكويت ".
وكانت سما المصري قد أثارت جدلًا بعد نشرها فيديو على صفحاتها تظهر خلاله وهي تقف بفستان ضيق يظهر مفاتنها أمام أبراج الكويت، خلال تواجدها هناك لتصوير حلقة تلفزيونية مع الإعلامية مي العيدان.
يذكر أن سما المصري حلت ضيفة على الإعلامية الكويتية مى العيدان، منذ عدة أيام، خلال برنامجها الفنى "كشف حساب"، وتحدثت المصري في كثير من الموضوعات عن حياتها الفنية والخاصة، وسبب إثارتها للجدل دانما.

شاهد الفيديو