سما المصري تنفي أخبار منعها من سفر الكويت

الخميس 17 يناير 2019 19:35:59
سما المصري تنفي أخبار منعها من سفر الكويت

نفت الفنانة المصرية، سماء المصري، الأخبار التي ترددت مؤخرا بشأن منعها من السفر للكويت بعد إهانتها لرمز دولة الكويت "أبراج الكويت".
وشكرت المصري عبر صفحتها بموقع "انستجرام" كل من كذب الأمر ووضح الحقيقة، وقالت :"شكرا لكل المواقع اللي نزلت علي نقل الخبر بمصداقيه من الطرفين وباقي المواقع إياها اللي عارفين نفسهم احب اقولكم...ولا بلاش عشان الرقابه...واللي عنده مستند منكم ينشره ماعندكوش مااسمعش صوت حد فيكم وحطوا الجزمه في بؤكم باه مااعرفش مين اللي علمكم صحافه ظلمنا وظلمكم والله وانتوا عاملين كده ذي اللامؤاخذه ملكوش لازمه..... واحبااااائي احلي فااانز استنوني قريبا في الكويت الحبيبه وفيديو جديد....نار ياحبيبي نار".
وأكدت الفنانة بأنها سترد على أنباء منعها من دخول الكويت، في حال أصدرت وزارة الداخلية أو السفارة هناك قرارًا رسميًا حول ذلك.
يذكر ان الإعلامية الكويتية مي العيدان، كشفت أن الفنانة المصرية سما المصري تم منعها من دخول دولة الكويت مرة آخرى بسبب الإساءة التي وجهتها للكويت.
وقالت العيدان، إن وزارة الداخلية فى الكويت أصدرت قرارا بمنع دخول الراقصة سما المصرى، للبلاد عقب فيديو الأبراج وإيحاءاتها المثيرة أمام برجى الكويت.
ونشرت العيدان فيديو عبر حسابها على "إنستجرام" قالت فيه: "وصلنى خبر شبه مؤكد بأن وزارة الداخلية الكويتية أصدرت قرارا بمنع سما المصرى من دخول أراضيها، أو إعطائها تأشيرة دخول بعد الفيديو الصادم أمام أبراج الكويت".