اللواء شلال: شائعات الإضرابات في سجون عدن إخوانية مسيسة «فيديو»

السبت 19 يناير 2019 04:06:00
اللواء شلال: شائعات الإضرابات في سجون عدن إخوانية مسيسة «فيديو»
أكد مدير أمن العاصمة عدن، اللواء الركن شلال علي شائع، اليوم الجمعة، أن ملفات السجناء في إصلاحيتي المنصورة وبئر أحمد سُلّمت للنيابة العامة والقضاء .
ولفت خلال حديثه لفضايئة أبوظبي في برنامج «اليمن في أسبوع» والذي تابعه المشهد العربي إلى أن الإضرابات التي ينفذها بعض المتهمين في قضايا تتعلق بالإرهاب مسيسة وتقف خلفها جهات إخوانية.
وأوضح مدير أمن عدن أن الجهات الأمنية وبالتعاون والتنسيق مع قوات التحالف العربي ووزارة الداخلية بصدد تنفيذ خطة أمنية لمنع حمل السلاح وهو الأمر الذي سيكون له أثر كبير في تحسن الوضع الأمني في عدن .
وفند مدير أمن عدن  القصور الذي يرافق أداء بعض مخافر الشرطة في عدن بأنه أمر طبيعي واعتيادي خاصة مع وجود التحديات الأمنية الكبيرة التي تواجهها تلك المراكز التي كانت حتى وقت قريب خارج الجاهزية وتم إعادة تأهيلها من الصفر بدعم سخي ومباشر من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة؛ مشيرا إلى أن قيادة أمن عدن تراجع تلك الأخطاء وتقوم بتصويبها ومعالجتها أولا بأول .
ونفى اللواء شلال شائع في المقابلة وجود علاقة بين حريق المصافي وعملية كشف الأجهزة الأمنية في عدن مخازن أسلحة ضخمة في منطقة البريقة نفسها مطلع يناير الجاري .
شاهد الفيديو من الدقيقة 23:35 الى 40:40