تعرف على هواية الفنان مصطفى شعبان

السبت 19 يناير 2019 17:40:27
تعرف على هواية الفنان مصطفى شعبان


بعيداً عن ركوب الخيل وهي الهواية التي يشتهر بها الفنان المصري مصطفي شعبان، فمن المعروف عن شعبان حبه لتربية الخيل وترويضه، إلا أنه فاجأ جمهوره هذه المرة بهواية بعيدا تماما عن الخيل، حيث نشر شعبان صورًا خلال قيامه بصيد البط فى الفيوم، برفقة أصدقائه، وسط العديد من عبارات الإعجاب من جمهوره.
وعلق مصطفة شعبان على الصورة المنشورة خلال اصطياده البط قائلا :"موسم البط في الشتاء".
وأظهرت الصورة التى نشرها جلوسه على ضفاف إحدى البحيرات وقيامه بالصيد، ورجع العديد من متابعيه أنها تعود إلى محافظة الفيوم.
ويخوض الفنان مصطفى شعبان موسم رمضان المقبل بمسلسل "بيت راضي"، حيث يجسد شخصية مختلفة تماما عما قدمه في السابق، ومن المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل بعد 10 أيام فى الديكورات المخصصة للعمل التى يقوم بمعاينتها المخرج أحمد صالح وبعد انتهاء تعاقد الـ3 بطلات اللاتي يجسدن دور البطولة أمام شعبان.
يذكر أن شعبان، شارك مؤخرا في فيلم ترانيم إبليس أمام النجم أحمد السقا وخالد النبوي إلا أن الفيلم تم تأجيله بسبب التصاريح المطلوبة من بعض الجهات الأمنية والهيئات المعنية.
"ترانيم إبليس" يشارك فى بطولته أحمد السقا، مصطفى شعبان، خالد النبوى، ومنى زكى، وأمينة خليل، والفنان محمد دياب، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد نادر جلال.