الإماراتية بدرية أحمد تهاجم الفنانات بسبب تحدي الـ 10 سنوات (فيديو)

السبت 19 يناير 2019 20:00:24
الإماراتية بدرية أحمد تهاجم الفنانات بسبب تحدي الـ 10 سنوات (فيديو)
انتقدت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد الفنانات والفنانين اللاتي خضن تحدي الـ 10 سنوات، الذي أصبح منذ أيام قليلة حديث جميع نجوم العالم، ويعتمد التحدي على نشر صور قديمة تعود لعشر سنوات مضت مع صور جديدة.
ولم يعجب هذا التحدي الفنانة الإماراتية، ونشرت فيديو عبر حسابها بموقع "انستجرام" ردت من خلاله على من يطالبونها بالمشاركة في التحدي، وقالت إنها لا تزال كما هي منذ عشر سنوات، ولم يتغير بها شيء، وأنها على الجمال نفسه والشخصية نفسها.
وأضافت :"كل الفنانات مسويين عمليات تجميل بلا استثناء.. كلهن تجميل.. نصيحة للفنانين لا تتحدين بالصور اللي من 10 سنين اتحدون بالأعمال اللي عملتوها وبرزت خلال الـ10 سنين".
وتابعت أحمد، أنها تريد رؤية هؤلاء الفنانين في تحدي نصف الأربعين، وأن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل، وأهم شيئ هو نقاء القلب.
يذكر أن الفنانة الإماراتية بدرية أحمد هاجمت مؤخرا مواطنها الإعلامي صالح الجسمي؛ بعد انتقاده لها، بسبب نشرها مقطع فيديو تظهر فيه مع صديقتها. 
ووجّهت بدرية رسالةً للجسمي عبر حسابها الرسمي في “إنستجرام”، قائلةً: “قمّة القذارة لما واحد يعتبر نفسه رجل ويدخل في شؤون الحريم ومخلي نفسه صاحب مبادئ وأخلاق وهو بالأساس أبو القذارة، والمشكلة ما له دخل بالإعلام والسوشيال ميديا”.

لمشاهدة الفيديو: إضغط هنا