عودة الدوري تتصدر اهتمامات الصحف الإيطالية

السبت 19 يناير 2019 21:56:00
عودة الدوري تتصدر اهتمامات الصحف الإيطالية
اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة، اليوم السبت، باستئناف مباريات الدوري الإيطالي مع انطلاق الجولة العشرين في مستهل منافسات الدور الثاني من المسابقة.
وكتبت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) في عنوانها الرئيس: "الليلة إنتر وساسولو، سان سيرو وحملة ضد العنصرية.. في الملعب سيتواجد حوالي 11 ألف طفل بجانب شعار جديد، بعدما أطلق النيرات زوري حملة ضد العنصرية".
وعلقت على رفض استئناف نابولي على إيقاف لاعبه كوليبالي قائلة "كوليبالي، لا يوجد تخفيضات.. رفض استئناف نابولي على إيقاف كوليبالي للمباراة الثانية".
وأشارت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) إلى رفض استئناف نابولي على عقوبة كوليبالي بالقول "كوليبالي، الظلم موجود..تأكد إيقاف كاليدو للمباراة الثانية بعد تصفيقه لحكم اللقاء بعد الهتافات العنصرية ضده في سان سيرو.. ورئيس النادي دي لورينتيس غاضب: أشعر بالعار لكوني جزءًا من هذا النظام الفاسد".
وعن الانتقالات الشتوية، كتبت الصحيفة "بياتيك إلى ميلان، الصفقة تمت مقابل 40 مليون يورو، والتوقيع يوم الثلاثاء بينما شقيق هيجواين في لندن لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل نقله لتشيلسي". 
وركزت صحيفة (توتو سبورت) على الانتقالات الشتوية قائلة: "يوفنتوس يحركهم جميعًا.. البيانكونيري يتحكم في سوق الانتقالات، من عملية هيجواين وتشيلسي إلى عملية جنوى: اتفاق من أجل روميرو، وستورارو يلتحق بالروسوبولو".
وأضافت "بياتيك وميلان، بريزيوسي يسجل هدف عكسي.. جاتوزو سيحصل على المهاجم البولندي ليحل محل البيبيتا، لكن جماهير جنوى غاضبة".
واختتمت "وكيلة إيكاردي وزوجته واندا: إيكاردي سيوقع مع إنتر..زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني تفتح الباب: نعم، ماورو سيجدد عقده، الأمور تسير على ما يرام مع ماروتا".