قائد الأردن يشيد بمدربه قبل مباراة ثمن النهائي 

السبت 19 يناير 2019 22:28:25
قائد الأردن يشيد بمدربه قبل مباراة ثمن النهائي 
أشاد الحارس المخضرم عامر شفيع، بدور المدرب فيتال بوركلمانس، في تطور منتخب الأردن الذي يستعد لمواجهة فيتنام في دور الستة عشر لكأس آسيا لكرة القدم، غدًا الأحد بعد عروض قوية في دور المجموعات وخالف الأردن التوقعات ليتصدر المجموعة الثانية على حساب أستراليا بعد أن هزم حامل اللقب وسوريا قبل أن يتعادل مع المنتخب الفلسطيني في طريقه للدور الثاني بقيادة المدرب البلجيكي.

وقال شفيع -37 عامًا- قائد الأردن الذي قدم أداءً رائعًا في الفوز 1-صفر على أستراليا "المنتخب الأردني تطور كثيرًا، ويمتلك جيلًا ذهبيًا، وبقيادة فيتال تطور المنتخب عن السنوات الماضية والدليل تأهلنا (للدور الثاني).

أضاف شفيع "أعطانا ثقة كبيرة بأنفسنا وزرع فينا ثقة، ودائمًا يحثنا على ثقافة الفوز، وهذا شيء نعتز به وإن شاء الله نستمر معه لسنوات مقبلة حتى نصل إلى ما نصبوا إليه بإذن الله".

ورفض المدرب البلجيكي الحديث عن مستقبله مع المنتخب الأردني بعد كأس آسيا، وأبلغ الصحفيين الأسبوع الماضي "بالنسبة لي هذه البطولة مهمة جدًا، أنا أحب هذه البطولة، إنها بطولة رائعة، وبعدها سنرى ما سيحدث، سنرى ما سيحدث بالنسبة لي، وأيضًا بالنسبة للمنتخب الوطني الأردني".