نجم ليفربول يجدد تعاقده مع الفريق 

السبت 19 يناير 2019 22:44:00
نجم ليفربول يجدد تعاقده مع الفريق 
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تجديد تعاقده مع المدافع ترينت ألسكندر أرنولد بعقد طويل الأمد، بحيث يبقى في ملعب أنفيلد لأكثر من 5 مواسم مقبلة على الأقل.
ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطعين فيديو للظهير الأيمن ترينت أرنولد استعرضت فيهما مهارات اللاعب وأهدافه، وعلقت " ترينت.. آرنولد، الشاب الواعد الطموح ينبض بالريدز، عقد جديد طويل الأمد".
وكان أرنولد "20 عاما" كان قد لعب في صفوف ليفربول للناشئين قبل أن ينتقل لفريق الشباب تحت 18 عامًا في يوليو 2015، ومنها إلى الفريق الأول في العام التالي.
يشار إلى أن ألسكندر أرنولد كان يمتد تعاقده مع ليفربول حتى يونيو 2021 قبل تجديد تعاقده صباح اليوم السبت، حيث خاض مع الفريق الأول 67 مباراة أحرز خلالهما 4 أهداف وصنع 7 آخرين.
من ناحية أخرى، أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أنه لن يحاول إقناع البرازيلي فيليبي كوتينيو صانع الألعاب السابق، والذي يلعب الآن في صفوف برشلونة الإسباني بالعودة إلى الفريق مرة أخرى خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال مدرب ليفربول - خلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة (سبورت) الكتالونية، اليوم - "إنه شيء لا أريد أن أتحدث عنه، ولن أقول إنه انتقال محتمل، أي شيء سأقوله سيفتح مزيدا من التكهنات وفي الواقع ليس للموضوع أي أصل".
وأشار إلى أن كوتينهو سعيد في برشلونة والفريق سعيد باللاعب البرازيلي، قائلا "كوتينيو هو في برشلونة وعلى حد علمي أنه مناسب تمامًا وكل شيء على ما يرام".
وكان كوتينيو غادر ليفربول في سوق الانتقالات الشتوية الماضية إلى البارسا، بمبلغ 130 مليون يورو.