بعد أنجلينا جولي.. هل يواعد براد بيت تشارليز ثيرون؟

الأحد 20 يناير 2019 14:46:00
بعد أنجلينا جولي.. هل يواعد براد بيت تشارليز ثيرون؟

بعد انفصاله عن زوجته وأم أطفاله النجمة أنجلينا جولي وهو الأمر الذي كان حديث وسائل الإعلام وقتها، انتشرت مؤخرا العديد من الأخبار التي تفيد أن النجم العالمي براد بيت تجمعه قصة حب مع الفنانة العالمية الجميلة تشارليز ثيرون، وما أكد الأقوال المطروحة هو انفصال ثيرون مؤخرا عن صديقها النجم شون بين.
في السياق ذاته أكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن براد بيت صاحب الـ55 عاما، شوهد مرارا فى لندن وهو بصحبة تشارليز ثيرون صاحبة الـ43 عاما، وأن علاقتهما بدأت منذ أسابيع بعد انفصال الأخيرة عن صديقها "شون بين".
وزعمت الصحيفة أن الحبيبان الجديدان تعرفا على بعضهما البعض عن طريق خطيب تشارليز السّابق، الممثل العالمي "شين بين"، ومُنذ حوالي الأسبوع، يتلاقى النّجمان بشكلٍ مُكثّف.
ففي الثاني عشر من شهر يناير الجاري، كانت ثيرون في حدث مُشاهدة فيلم Roma at the Chateau Marmont في غرب هوليوود، وفي وقتٍ لاحقٍ من السّهرة، انضمّ بيت إليها، وذلك بعدما كان يحضر إطلاق فيلمه الجديد Beale Street Could Talk، حيث التقط صورة سيلفي مع الممثلة "بلانكا بلانكو"، حيث بدّل ملابسه وخرج للقاء ثيرون.
وأشارت الصحيفة إلى أن بيت في مرحلةٍ جيّدةٍ من حياته الآن، كما أنّه هو وتشارليز يلتقيان في قصره الفاره الواقع في لوس فيليز - كاليفورنيا مُنذ الكريسماس الماضي، وحتّى الآن لم تلتقي ثيرون بأبناء براد الستة، علمًا بأنّ لديها ابنان اثنان بالتّبني، وهما أوغست وجاكسون.
يذكر أن السنوات الأخيرة من حياة "بيت" العاطفية شهدت الكثير من المشاكل والأزمات بعد انفصاله عن أنجلينا جولى والاتجاه إلى المحاكم والقضايا بسبب حضانة الأطفال التى رفض "بيت" رعايتهم.
وكان أنجلينا وبراد بيت، فى السابق أحد أكثر أزواج هوليوود سحرا، وكانت بداية التواعد بينهما فى أواخر عام 2005 وتزوجا عام 2014، وانفصلا فى سبتمبر 2016، وتقدمت جولى بطلب الطلاق متعللة بوجود اختلافات لا يمكن حلها، وكانت تسعى للحصول على رعاية أولية لأطفالها الستة، ثلاثة منهم هم الأطفال البيولوجيين للزوجين، وثلاثة منهم تم تبنيهم، وهما مادوكس 17 عاما، باكس 15 عاما، زاهارا 13 عاما، شيلوه 12 عاما، والتوأمين نوكس وفيفيان ويبلغا من العمر 10 سنوات.