إشادات لألوية العمالقة لحمايتها فريق التوعية بمخاطر الألغام بالحديدة (فيديو)

الاثنين 21 يناير 2019 04:06:00
إشادات لألوية العمالقة لحمايتها فريق التوعية بمخاطر الألغام بالحديدة (فيديو)

قدم كل من مدير مديرية الخوخة محمد يحيى ومدير مديرية التحيتا مطهر القاضي الشكر لقوات ألوية العمالقة على حمايتها الفريق الميداني للبرنامج الوطني للتوعية بمخاطر الألغام في محافظة الحديدة، وذلك على هامش حفل اختتام الحملة الأولى من البرنامج في مديريات محافظة الحديدة المحررة.
وقال محمد يحيى إن ألوية العمالقة حررت مديرية الخوخة، ووفرت الحماية للمدينة وطرقاتها، موجهًا الشكر لقيادة التحالف العربي وألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي.
وثمَّن مطهر القاضي ما تقوم به ألوية العمالقة من جهد كبير لحماية مديرية التحيتا وتسهيل العمل أمام الفريق الميداني للبرنامج الوطني للتوعية بمخاطر الألغام.
ولم يقتصر دور ألوية العمالقة على حماية الفرق التوعوية التابعة للبرنامج الوطني فحسب، فقد أوضح مشرف الفريق الميداني للفريق التوعوي محمد المنصوري أن ألوية العمالقة ساعدتهم على إيجاد مساحات آمنة لوضع الألغام بعيدًا عن المدنيين وتوفير الحماية لها حتى يتم تفجيرها.
بدوره، أشار المنسق العام للبرنامج الوطني للتوعية بمخاطر الألغام علي الشاعر إلى أنه تم التنسيق مع ألوية العمالقة لتوفير الحماية للفريق التوعوي، مشيدًا بدور ألوية العمالقة في الميدان.