الحبتور: أردوغان وإيران هدفهم احتلال المنطقة من الخليج لليمن!

الاثنين 21 يناير 2019 16:31:39
الحبتور: أردوغان وإيران هدفهم احتلال المنطقة من الخليج لليمن!


كشف رجل الأعمال الإماراتى خلف بن أحمد الحبتور، اليوم، أحلام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان التوسعية في الشرق الأوسط.

وقال في سلسلة تغريدات له عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "تنكشف يومياً أطماع أردوغان التوسعية لإعادة احياء السلطنة العثمانية والتي تشمل الخليج العربي استعادةً لما سماه "ميراث الأجداد"، ويبدو أنه مستعد للتحالف مع "الشياطين" للوصول الى غايته. نقول لأردوغان، لقد وصل العرب الى الصين وإسبانيا وأوروبا، فهل لنا ان نطالب بها؟".

وتابع: "جمع أردوغان والميليشيات الشيعية طمع للسيطرة على منطقة الخليج العربي، وقبلة المسلمين الحرمين الشريفين. وهذا ما حذرت منه منذ سنين. ولكن 
 هل من يصغي؟".

وتابع: "أردوغان وإيران والميليشيات الشيعية يجمعهم هدفهم الأقصى وهو احتلال مكة المكرمة و المدينة المنورة والسيطرة على العالم العربي ككل من الخليج العربي الى اليمن بعد احكام قبضتهم على لبنان والعراق وسوريا. كتبت ذلك في 2016 كذلك".

وأكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لنظيره الأمريكي دونالد ترامب، استعداد بلاده لتولي مهمة حفظ الأمن في مدينة منبج السورية، عقب انسحاب الجنود الأمريكيين منها.

ونقلت "الأناضول"، عن مكتب الرئيس التركي، أن أردوغان وترامب اتفقا، خلال اتصال هاتفي بينهما، بشأن القضاء على المجاميع المتبقية من تنظيم "داعش" في سوريا، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحيلولة دون عودته.