اليمنية بلقيس تعطى جمهورها نصيحة عن كيفية الحفاظ على العلاقات الأسرية

الاثنين 21 يناير 2019 20:07:54
اليمنية بلقيس تعطى جمهورها نصيحة عن كيفية الحفاظ على العلاقات الأسرية
أعطت النجمة اليمنية جمهورها نصيحة ذهبية لكفية المحافظة على العلاقات الأسرية، وحذرت بلقيس محبّيها عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" من مخاطر “الجروبات” التي يتم إنشاءها عبر تطبيق “واتس آب” الشهير.
وأكدت بلقيس أن ما يتم تداوله على بعض الجروبات يؤدي إلى “خراب البيوت”، ونصحت متابعيها على موقع تويتر بعدم إفشاء أسرار بيوتهنّ أبدًا على هذه المواقع، ولا مع الأهل.
وقات الفنانة اليمنية عبر تغريدتها :"خراب بيوت وأي بنت تسمع كلام المحيطين اللي يفتحوا عيونها على عيوب تافهة في زوجها حتتطلق ولو بعد حين والمثل للزوج”.
وتابعت بلقيس فتحي كلامها مسلطةً الضوء على أهمية الحفاظ على أسرار البيوت بين الزوجين وكتبت: “أسرار البيوت المفروض ما تخرج نهائيًا ولا حتى للمقربين جدًا لأن اسمها أمانات.. الجروبات كبيرها للنكت ووساعة الصدر وصلى الله وبارك وبالمرة إذا النكت هبلة خرجت وفكيت نفسي”.
وتعليقًا على رد من متابعة يُطلب من المتزوجات وساطة الأهل في الأزمات، بدلًا من جروبات مواقع التواصل الاجتماعي، قالت بلقيس: "والله يا ختي التدخل أحيان يخرّب وما يصلّح، والحكم بين الأهالي يدخل بالمرحلة الأخيرة تمامًا، وأفضل من يصلح المكسور هم الزوجان فقط بينهم وبين بعض".