الهلال الأحمر الإماراتي يوزع حقائب مدرسية على طلاب مدرسة الريان بغيل باوزير (صور)

الثلاثاء 22 يناير 2019 18:28:48
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع حقائب مدرسية على طلاب مدرسة الريان بغيل باوزير (صور)
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ،247 حقيبة مدرسية على طلاب وطالبات مدرسة الريان بغيل باوزير بحضرموت.
وقد وجه طلاب وطالبات المدرسة ، الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة ، على الجهود الكبيرة التي تقوم بها الإمارات، من أجل تخفيف الأعباء على كاهل الأسرة اليمنية في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد.
من جانبه أشاد مدير مدرسة الريان للتعليم الأساسي بالجهود الإنسانية التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومساهمتها في دعم المشاريع التربوية بحضرموت، مؤكداً حرصهم على تذليل كافة الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لتحسين الوضع والبيئة المدرسية حيث ان هذا المشروع الخيري يخدم الطلاب وذويهم.
كما أعرب الطلاب والطالبات عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الانسانية لدولة الإمارات و امتنانهم للجهود المتواصلة من قبل فريق الهلال الأحمر الاماراتي في حضرموت من أجل توزيع هذه الحقائب المدرسية.
يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الصعيد المجتمعي وتفاعلاً مع المبادرة الإنسانية في " التسامح " التي وجهت به القيادة الرشيدة بدولة الإمارات العربية المتحدة، للتخفيف عن معاناة الطلاب مما سيسهم في تخفيف العبئ عن الأهالي وتحفيز الطلاب لتحقيق مراتب متقدمة في التحصيل العلمي.