بعد فيلمهما مولد نجمة .. قصة حب تجمع بين ليدى جاجا وبرادلي كوبر

الثلاثاء 22 يناير 2019 18:54:15
بعد فيلمهما " مولد نجمة ".. قصة حب تجمع بين ليدى جاجا وبرادلي كوبر
بعد النجاح الساحق الذي شهده فيلمهما الغنائي "مولد نجمة"، انتشرت كثير من الأخبار تزعم أن نجمة الغناء الأمريكية ليدي جاجا قررت إلغاء حفل زفافها مع خطيبها كريستيان كارينو لأنها تحب نجم هوليوود الشهير برادلي كوبر.
 إلا أن موقع "جوسيب كوب" أكد أن كل ما يتردد ما هو إلا شائعات ليس لها أي اساس من الصحة.
وأوضح الموقع، أن الشائعات بدأت في الانتشار بعد نشر مجلة "In Touch" تقرير يؤكد أن ليدي جاجا توقفت تماما عن التخطيط لزواجها من خطيبها كارينو، وكان السبب الحقيقي وراء ذلك هو النجم العالمي برادلي كوبر الذي شاركها مؤخرا في فيلمها "A Star Is Born".
فيما صرح مصدر للمجلة أن ليدي جاجا تعيش الآن أجمل أيام حياتها الفنية التي ازدادت بريقا بعد تقديمها " A Star Is Born ".
وأضافت المجلة في تقريرها أن جاجا تمتلك الآن جدول أعمال مزدحم للغاية وهو ما يمنعها من تنظيم حفل زفافها ، وخاصة مع اقتراب إقامة حفل توزيع جوائز الأوسكار، وكذلك وجود "برادلي كوبر" في حياتها، وهو واحد من أهم عوامل تجاهلها تنظيم زفافها، حيث أصبح الثنائي قريبين جدا من بعضهما البعض بشكل لا يصدقه الكثيرين. 
يذكر أن جاجا هاجمت مؤخرا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في حفلها الأخير بلاس فيجاس السبت الماضي، وصرحت جاجا خلال حفلتها أن قرارات الرئيس ترامب متخبطة، فيما طالبت بتنحي الحكومة الأميركية وانتقدت نائب الرئيس ​مايك بينس​ وزوجة نائب الرئيس الأميركي قائلةً :"إنها تعمل بإحدى المدارس التي تمنع الطلاب المثليين جنسيًا". 
وأشارت جاجا إلى أنه "يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعيشون اليوم بيومه وبحاجه إلى المال" ونالت تصفيقاً كبيراً من الجمهور.