استكمال صرف المرتبات بالمنطقة العسكرية الثانية وتصحيح أوضاع المنتسبين

الأربعاء 23 يناير 2019 02:40:32
استكمال صرف المرتبات بالمنطقة العسكرية الثانية وتصحيح أوضاع المنتسبين

استكملت لجنة صرف مرتبات أفراد المنطقة العسكرية الثانية عملها بمدينة المكلا اليوم الثلاثاء، وحلت العديد من مشاكل الازدواج.
وأوضح رئيس لجنة صرف المرتبات الرائد حسن العيدروس أن عملية صرف المرتبات سرت بشكل سلس ومنظم، كما تم حل العديد من المشاكل التي كانت تعيق تنظيم العمل في السابق.
وأكد أن اللجان عكفت خلال الأشهر الماضية على عمل تصحيح أوضاع منتسبي المنطقة العسكرية الثانية وترتيب عملية الصرف والحد من المشاكل التي تواجه عملية الصرف.
وتوجه العيدروس بالشكر لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني على توجيهاته بحل هذه المشكلة، مشيدًا بتعاون قادة الألوية والوحدات والأفراد بالمنطقة العسكرية الثانية.
وقد عملت لجنة صرف المرتبات خلال الفترة الماضية كإدارة مالية تختص بحل مشاكل المجندين، وأعدت برامج عمل متكاملة لجميع ألوية المنطقة ووحداتها العسكرية لتنظيم عملية صرف المرتبات وتحسين مستوى الأداء بإنشاء قاعدة بيانات للمنطقة العسكرية الثانية.
جدير بالذكر أن اللجان خلصت إلى حل العديد من المشاكل في عملية التسجيل وترتيب القوة، وقامت بترتيب الأوضاع الإدارية المالية لجميع ألوية ووحدات قيادة المنطقة العسكرية الثانية، حيث تم تصحيح أسماء ألفي مجند ومعالجة أوضاع 600 أسقطت أسماؤهم.