تدشين الدورة التأهيلية الأولى لإعلاميي المنطقة العسكرية الثانية (صور)

الأربعاء 23 يناير 2019 02:58:33
تدشين الدورة التأهيلية الأولى لإعلاميي المنطقة العسكرية الثانية (صور)

انطلقت الدورة التدريبية الأولى لتأهيل إعلاميي المنطقة العسكرية الثانية، التي تنظمها شعبة التوجيه المعنوي، بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت اليوم الثلاثاء، تحت رعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.
دشن فعاليات الدورة رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عمر أحمد بادبيس بكلمة أكد فيها أهمية مثل هذه الدورات في ضبط وتقويم الرسائل الإعلامية الرسمية الصادرة عن المنطقة العسكرية الثانية، والموجهة لوسائل الإعلام المحلية والخارجية، لما من شأنه إيصال الحقيقة كما هي للعامة، والتصدي لكل الأقاويل المزعزعة للأمن والاستقرار، أو تلك الداعية للفوضى.
بدوره، ألقى رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد يُسر خير الله عمر محاضرة، تحدث خلالها عن الجهود الواجب على منتسبي شعبة التوجيه المعنوي بذلها لتقديم رسالة إعلامية مواكبة للتطور وآنية، وتقدم كل المعلومات المطلوبة لوسائل الإعلام في الوقت المناسب، مقدمًا بعض الشواهد من الواقع العملي.
وتأتي هذه الدورة التدريبية - التي تقدم خلالها مجموعة من العلوم والفنون الصحفية، ويدرب فيها الصحفي أحمد عبد الله الجعيدي - ضمن الجهود التي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية لتطوير مستوى منتسبيها، ومواكبة التطورات الحاصلة على المستوى العسكري، ومستوى المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها المنطقة.
حضر تدشين الدورة رئيس شعبة الرقابة والتفتيش العميد عبد الله حسن السعيدي.