البحسني يناقش مع مسؤولين آلية افتتاح فرع لهيئة مكافحة الفساد بحضرموت

الأربعاء 23 يناير 2019 16:48:56
البحسني يناقش مع مسؤولين آلية افتتاح فرع لهيئة مكافحة الفساد بحضرموت
ناقش محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الأربعاء، مع رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، القاضية أفراح صالح بادويلان وعضو الهيئة حسين شيخ بارجاء، سبل تعزيز العمل المؤسسي وتظافر الجهود مع السلطة المحلية بالمحافظة لتحقيق الهدف المنشود والمصلحة العامة في مكافحة الفساد والعمل وفق الأنظمة والقوانين.
جاء ذلك خلال استقبال محافظ حضرموت بمكتبه في المكلا، رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضية أفراح صالح بادويلان وعضو الهيئة حسين شيخ بارجاء .
وأشادت رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضية أفراح بادويلان، بالخطوة التي أقدمت عليها قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بإعادة تفعيل عمل لجنة المناقصات بالمحافظة باعتبار ذلك يتوافق مع القانون لتفعيل العمل الرقابي بما يشكّله من أهمية في تطوير وتحسين أداء مختلف مؤسسات الدولة والحفاظ على المال العام وصيانة الوظيفة العامة من الاستغلال والتربح غير المشروع .
وأكدت أن زيارتها وعضو الهيئة للمحافظة تأتي تزامنًا مع افتتاح فرع للهيئة في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت بما سيشكّله من إضافة لأداء مؤسسات الدولة وكخطوة مهمة لافتتاح فروع للهيئة في بقية المحافظات المحرّرة .
وأشادت رئيس الهيئة بجهود المحافظ البحسني في تسهيل افتتاح فرع للهيئة بمدينة المكلا وجهوده في تعزيز قيم مكافحة الفساد.