استعدادات برشلونة لمواجهة إشبيلية تتصدر عناوين الصحف الإسبانية

الأربعاء 23 يناير 2019 21:58:29
استعدادات برشلونة لمواجهة إشبيلية تتصدر عناوين الصحف الإسبانية

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة، اليوم الأربعاء، بآخر استعدادات فريق برشلونة لمواجهة فريق أشبيلية الليلة في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا، بجانب الارتياح الذي ساد أرجاء ريال مدريد بسبب تألق لاعبه الشاب جويس مع منتخب البرازيل للشباب.

وأبرزت صحيفة (موندو ديبورتيفو) استدعاء إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، للوافد الجديد كيفن برينس بواتينج، لمباراة إشبيلية، عقب ساعات من توقيعه، خاصة بعد استبعاد ليونيل ميسي.

وعن آخر تطورات صفقة دي يونج قالت في عنوان رئيسي آخر "دي يونج يوافق، اللاعب الهولندي أبلغ وكيله علي دورسون بأنه فضّل الانتقال لبرشلونة بدلا من مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان".

وأكدت الصحيفة أن وفدا سينتقل من برشلونة إلى أمستردام اليوم، لحسم صفقة ضم اللاعب نهائيا.

واهتمت صحيفة (سبورت) باستدعاء بواتينج لمباراة برشلونة المرتقبة اليوم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وقالت في عنوانها الرئيسي "إلى اللعب".

وأضافت "بواتينج وقع العقد وارتدى قميصه وأنهى المران الأول له، والآن تم استدعاؤه لمباراة الكأس، وقد يشارك.. فالفيردي أعفى ميسي من رحلة الفريق إلى إشبيلية".

ونقلت تصريحات المهاجم الغاني في التقديم الرسمي، بقوله: "أعلم أنني لم أصل لكي أكون أساسيا، التواجد هنا هدية وآمل أن أظل لسنوات عديدة".

من جهتها، صدرت صحيفة "ماركا" بعنوان على غلافها يقول "السعادة مع رودريجو"، وأبرزت الصحيفة سعادة إدارة ريال مدريد بما يقدمه رودريجو جويس، مع منتخب البرازيل في كأس أمريكا الجنوبية تحت 20 عاما، بعدما قاد بلاده للفوز على فنزويلا بإحراز هدفين.

كما تطرقت للحديث عن اختفاء الطائرة التي كانت تقل اللاعب إيميليانو سالا، ونشرت جزءا من الرسالة الصوتية التي سجلها قبل اختفاء الطائرة، وقال "أنا خائف".

أخيرا أبرزت صحيفة (أس) تطورات قضية التهرب الضريبي الخاصة بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، وقالت في عنوانها "من يدفع يشعر بالراحة"، وأوضحت أن رونالدو سيدفع غرامة قيمتها 18.8 مليون يورو بعد صدور حكم بإدانته والحكم عليه بالغرامة والسجن 23 شهرا مع إيقاف التنفيذ.