تهرب رونالدو الضريبي يتصدر عناوين الصحافة الإيطالية

الأربعاء 23 يناير 2019 22:02:40
تهرب رونالدو الضريبي يتصدر عناوين الصحافة الإيطالية

اهتمت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الأربعاء، بقضية التهرب الضريبي التى أدين فيها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بالغرامة والحبس مع إيقاف التنفيذ فى أسبانيا بجانب اختفاء طائرة اللاعب الأرجنتينى سالا وهو فى طريقه للانضمام لنادى كارديف الإنجليزى بجانب عدد من الموضوعات الأخرى.

وذكرت صحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت)، في عنوان رئيسي "موكب رونالدو في مدريد، سيدفع للخزانة الإسبانية 18.8 مليون يورو".

وعن الحادث الغامض لطائرة سالا قالت "في القناة الإنجليزية، اختفاء طائرة تحمل المهاجم سالا".

وعن آخر الانتقالات وانضمام بياتيك لميلان قالت: "البولندي رسميا روسونيري.. رعد بياتيك، لقد وصل إلى ميلانو وسريعًا سيتم إطلاقه في التحدي ضد ميليك".

وتابعت "اتفاق بين الناديين.. لن يذهب أي لاعب إلى جنوى في المقابل، فقط 35 مليون يورو.. واليوم الفحوصات والتوقيع حتى 2023".

وعن نفس الموضوع خرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "كل الأمور واضحة يا روسونيري: ميلان لديه بياتيك، وزير الأهداف الجديد، جاتوزو يحصل على قاتل محترف مقابل 35 مليون يورو: أول ليلة له السبت ضد نابولي في ديربي مع ميليك".

وأضافت "هيجواين، سباق مع الزمن، الأرجنتيني في لندن للفحوصات الطبية.. وساري يريده على أرض الملعب غدًا ضد توتنهام".

وعلقت على قضية رونالدو بالعنوان التالى "رونالدو: 18.8 مليون يورو من أجل تجنب السجن: 90 دقيقة في المحكمة لإغلاق قضية التهرب الضريبي".

وعن حادث الطائرة ذكرت "سالا، إنها مأساة.. الطائرة تختفي من على الرادار، والمهاجم كان على متن الطائرة وهو في طريقه لنادي كارديف".

أخيرا ركزت صحيفة "توتو سبورت" على أخبار الانتقالات، وقالت: "مارسيلو لاعب ريال مدريد يقول، أريد يوفنتوس. البرازيلي في العراء مع ريال مدريد: إذا تواصل البيانكونيري، فاسمحوا لي بالرحيل.. باراتيسي يعد لبيع أليكس ساندرو.. وبنعطية في طريقة إلى فرنسا".

وأضافت "ميلان، هنا بياتيك، انقلاب بقيمة 35 مليون يورو، القاتل الجديد يقابل جاتوزو اليوم.. بينما سانابريا وبياتسا في جنوى.. بديل المهاجم البولندي سيصل من بيتيس، الفحص الطبي يوم الجمعة".