رانيا يوسف تعلن عن توجهها للقضاء في حالة الإساءة لها

الخميس 24 يناير 2019 22:09:17
رانيا يوسف تعلن عن توجهها للقضاء في حالة الإساءة لها
تعرضت الفنانة المصرية رانيا يوسف مؤخراً لحملة تشويه كبيرة، حتى خرجت يوسف عن صمتها وأعلنت من خلال حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها ستتجه للقضاء في حالة تم الإساءة لشخصها أو لعائلتها.
وفى هذا الإطار، أصدرت النجمة رانيا يوسف، بيانًا صحفيًا، أكدت فيه مقاضاتها لأى موقع أو جريدة وكذا صفحات مواقع التواصل الاجتماعى يسيء لها، ويأتى ذلك البيان على خلفية تردد اسم الفنانة رانيا يوسف، على العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.
وقال البيان، "يعلن المكتب الإعلامي للفنانة رانيا يوسف، أنه سوف يتم مقاضاة أى موقع أو جريده او صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى تسئ لها بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال نشر اي أخبار أو صور للتشهير بها وفقا لمواد ونصوص قانون العقوبات"، وأضاف البيان "لن يتم الاستهانة مع أي شخص او جهة يساعد بنشر آى مواد مسيئة وكاذبه، وسوف يتم محاسبته قانونيا".
يذكر أن رانيا يوسف تصور حاليا فيلمها "دماغ شيطان" ويشاركها البطولة الفنان باسم سمرة وعمرو عابد وسلوى خطاب ونادية خيرى وياسر الزنكلونى وأشرف طلبة وعلى شوقى، والوجوه الجديدة فتحى صقر وكامل الشافعى وأسامة عبد الله وأحمد خالد وتأليف عمرو الدالى، وإخراج كريم إسماعيل.