انطلاق أعمال ترميم طريق العبر- منفذ الوديعة

الجمعة 25 يناير 2019 01:02:28
انطلاق أعمال ترميم طريق " العبر- منفذ الوديعة "


قام مدير عام مديرية العبر سالم الصيعري اليوم الخميس، بتدشين ترميم صيانة خط "العبر- منفذ الوديعة" و"مفرق العبر- بن عيفان"، الذي جرى اعتماده من قبل السلطة المحلية بعدما تزايدت الحوادث  والتي راح ضحيتها العديد من المواطنين المسافرين المترددين على الطريق  القادمين عبر ميناء الوديعة البري .
وحضر الافتتاح أركان لواء 23 ميكا بالعبر العقيد الركن جميل سنهوب، ومدير أمن المديرية العقيد يحيى مرشد دعبوش، وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمواطنين.
وعبر المدير العام لمديرية العبر سالم بن ملهي الصيعري عن سعادته بتدشين العمل في ردم الحفريات وصيانة الطريق وإبعاد اللأتربة الرملية عن خط "العبر- الوديعة: وخط "مفرق العبر- بن عيفان".
وأوضح أن تلك المبادرة هي الانطلاقة الأولى في صيانة الخط الدولي في المديرية الذي يربط الجمهورية اليمنية مع المملكة العربية السعودية حيث ستسهم في تخفيف وتقليل حوادث السير التي تحصل على هذه الخطوط نتيجة لتلك الحفريات والأتربة الصحراوية التي تشكله على قارعة الطريق.
وعبر مدير عام مديرية العبر بن ملهي عن خالص شكره وتقديره للملكة العربية السعودية حكومة وشعب على تكرمهم بتوجية بنزال فرق ميدانية لأعداد دراسات لصيانة وتوسعة خطوط الطرقات لمديرية العبر.
ودعا مدير عام المديرية الجميع بالإسهام بالتعاون مع فرق الصيانة الحالية وهي فريقين عمل الفريق الأول الذي دشن عمله في خط الوديعة إلى مفرق العبر والفريق الثاني في خط العبر بن عيفان.