مدرب تشيلسي يتنبأ بمستقبل باهر لمهاجم الفريق

الجمعة 25 يناير 2019 21:53:12
مدرب تشيلسي يتنبأ بمستقبل باهر لمهاجم الفريق


أعرب الإيطالي جيانفرانكو زولا، مساعد المدير الفني لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي، عن اعتقاده بأن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين يمتلك المهارة والذكاء لكي ينجح في إنجلترا.

وقال زولا، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي تشيلسي اليوم الجمعة: "نعلم بأن هيجوايين قادم من الدوري الإيطالي الذي يكون به كثافة اللعب أقل شيئا من البريميرليج لكننا نتحدث عن لاعب سجل ليس في إيطاليا فحسب وإنما في كل مكان وبدوري الأبطال، إننا نتحدث عن لاعب كبير".

وأكد زولا ثقته في قدرة هيجوايين على تقديم شيء للفريق وكذلك بأن تشيلسي سيضيف له، مضيفا "ستكون هناك الكثير من الأمور الإيجابية. فقبل 20 أو 15 عاما كان من الممكن القول إن هذا العمر سيشكل صعوبة لكن الآن مع المستوى الاحترافي والإمكانات التي يتمتع بها اللاعبون فإن 31 عاما سن جيدة".

وتابع "أنا على ثقة بأن هناك الكثير من الآمال معقودة على جونزالو لكنه معتاد على ذلك حيث لعب في أندية كبرى مثل ريال مدريد ويوفنتوس ونابولي ودائما ما كانت أرقامه جيدة. وسنساعده على إحراز الأهداف وكذلك هو سيساعد الفريق على التسجيل".

يذكر أنه من المحتمل أن يبدأ هيجوايين، الذي أنهى إجراءات إعارته لـ"ستامفورد بريدج" قبل يومين، مسيرته مع البلوز أمام شيفيلد وينزداي في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد غد الأحد.