الميركاتو الشتوي يتصدر عناوين الصحافة الإيطالية

الجمعة 25 يناير 2019 22:50:34
الميركاتو الشتوي يتصدر عناوين الصحافة الإيطالية


تركز اهتمام الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الجمعة على آخر تطورات الصفقات التى أبرمتها فرق الكالتشيو فى الانتقالات الشتوية بجانب قرب رحيل المعرب المهدى بنعطية عن صفوف يوفنتوس.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" فى عنوانها الرئيسى: "بياتيك تم تقديمه في عالم ميلان، وليوناردو يقول: القميص رقم 9 يجب أن يتم اكتسابه"، مضيفة: "إنتر يبحث عن اتفاق في شهر يناير مع باريلا تم تقييم اللاعب بـ50 مليون يورو.. وهناك سيدريك سواريس أيضًا، ظهير مثل كانسيلو".

وعلقت على رحيل بنعطية بالعنوان التالى "يوفنتوس، مهدي بنعطية قريب من قطر.. والبدائل هي كاسيريس وبرونو ألفيس".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان يقول: "إنتر يأخذ سيدريك.. يصل من ساوثهامبتون والفحوصات الطبية اليوم.. الاتفاق تم: إعارة مع خيار الشراء بـ11 مليون يورو.. سيتنافس مع فرساليكو".

وأضافت: "لاتسيو يودع لوكاكو: سيذهب إلى نيوكاسل يونايتد. وكريستينسين بديل محتمل لمهدي بنعطية"، وتابعت: "بياتيك يتم تقديمه فى ميلان، المهاجم الوهمي سيرتدي القميص رقم 19 بدلًا من 9".

أخيرا خرجت صحيفة "توتو سبورت" قائلة فى عنوان رئيسى: "برونو ألفيس ومارسيلو يمكن أن ينضما إلى رونالدو في يوفنتوس.. المدافع البرتغالي قد يحل محل بنعطية الذي سيذهب إلى قطر، في حين أن البرازيلي هو صفقة تهم مديري البيانكونيري".

وتابعت: "دارميان ينضم للإنتر في يونيو، وسيدريك سواريس قريب من التوقيع".